نور الدين البيضي يصنع الحدث بالقنيطرة

خلق نورالدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد، الحدث مرة أخرى باحتجاجاته المبالغ فيها على قرارات الحكم محمد بلوط، الذي أدار مباراة الجيش الملكي ضد يوسفية برشيد، برسم الدورة 27من البطولة الاحترافية، والتي انهزم فيها هذا الأخير بـ 3 – 2.
وأمر المسؤول الجامعي، ورئيس الفريق الحريزي و… و… لاعبيه والطاقم التقني بعدم إتمام المباراة، احتجاجا على احتساب الحكم الهدف الثالث لفريق الجيش الملكي، وهو الهدف الذي أكدت مشروعيته تقنية «الفار «.
والغريب أن الرئيس البيضي حرك هاتفه بعد ذلك، والكل يجهل الجهة التي كانت على الخط، مع ترجيح فرضية أن يكون المخاطب أحد المسؤولين عن التحكيم، حيث تابع الكل كيف أن المكالمة أنهت احتجاجاته.
ويبقى سلوك هذا المسؤول غير مقبول، ويحتاج إلى قرارات تأديبية صارمة، لأنه تكرر في أكثر من مباراة، وطبع في بعض المناسبات بكثير من الحدة والنرفزة.
ويتساءل المهتمون، بشأن كرة القدم، كيف كانت ستتطور هذه المباراة لو أجريت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عوض الملعب البلدي بالقنيطرة، وفي حضور الجماهير العسكرية؟


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 15/07/2021

أخبار مرتبطة

أحرزت البطلة المغربية رجاء شاكر ذهبية سباق اختراق الضاحية أولمبي في فئة أقل من 23 سنة (5 كلم 5 لفات)،

فاز فريق نهضة بركان على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي

سعيا منها إلى ترسيخ قيم التكريم والوفاء والتحفيز، التي قامت عليها منذ تأسيسها سنة 1971، وتحت شعار «الصحافة الرياضية.. دعامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *