أخبار الساحة

يوسف النصيري يسجل لاشبيلية أولى أهدافه

افتتح الدولي المغربي يوسف النصيري الموسم الجديد رفقة فريقه إشبيلية بالتسجيل في الدقيقة 19 من ضربة جزاء حصل عليها زميله المغربي الإدريسي، قبل أن يسجل ايريك لاميلا الهدف الثاني (د 55) والثالث (د 79) للفريق المضيف.
وساهم النصيري في تفوق فريق اشبيلية على ضيفه فريق رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،أول أمس الأحد، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان باشبيلية، برسم منافسات الدورة الأولى من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وعرفت المباراة طرد لاعب فريق رايو فاليكانو، لوكا زيدان (د 16) نجل زينالدين زيدان.

هدفان للمغربيين بوفال وأوناهي من ثلاثية أنجيه أمام ليون 3-0

تفوق فريق أنجيه على ضيفه ليون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ،أول أمس الأحد، على أرضية ملعب ريموند كوبا، برسم منافسات الدورة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم.
وافتتح الدولي المغربي سفيان بوفال التسجيل لأنجيه في الدقيقة ال20 ،قبل أن يضيف لاعب ليون ،البرازيلي مارسيلو، الهدف الثاني بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة ال53، ويوقع اللاعب المغربي الآخر عز الدين أوناهي الهدف الثالث للفريق المضيف (د 77). وعرفت المباراة طرد لاعب فريق ليون ماكسويل كورني (د 65). ورفع أنجيه رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى ست نقاط في الصدارة إلى جانب كليرمون وباريس سان جيرمان.

تأجيل الجمع العام لفريق الرجاء 

أفاد بلاغ للمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، أنه تم تأجيل موعد عقد الجمع العام الذي كان مقررا بتاريخ 27 غشت المقبل، وأوضح البلاغ بإن سبب التأجيل يعود لعدم التوصل بترخيص من السلطات بالنظر للوضع الوبائي لجائحة كورونا الذي تعيشه بلادنا، وأصبحت معه مدينة الدار البيضاء تعرف تناميا لعدد المصابين به بشكل يومي.
وأكد البلاغ نفسه،أنه تم تحديد يوم 14 شتنبر 2021 كموعد جديد لعقد الجمع العام لنادي الرجاء.


بتاريخ : 17/08/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *