الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني : الكوكب يؤهل جميع لاعبيه ويحل ضيفا ثقيلا على نهضة الزمامرة

حسم رضوان حنيش، رئيس الكوكب المراكشي، مسألة الانتدابات، بعدما كان محروما من تأهيل لاعبيه، وهو الهاجس الذي كان يؤرق جماهير الفريق، خوفا من استمرار الحصار المضروب عليه ومنعه من تأهيل اللاعبين قبل انطلاقة بطولة القسم الثاني.
وتنقل رئيس الكوكب إلى مقر جامعة كرة القدم يوم الخميس لإقناع لجنة المنازعات برفع العقوبة التي كانت مفروضة على الفريق، بعدما قدم ضمانات كافية لإنهاء المشكل، وبات جميع لاعبي الفريق مؤهلين قانونيا لخوض مباريات البطولة.
وفي سياق آخر أقدم رئيس الكوكب على أحداث ثورة هامة بمركز التكوين القنسولي شملت إعفاء المدير التقني وبعض الأطر العاملة بذات المركز، جراء بعض التجاوزات التي كان محط انتقادات مناصري الفريق.
وسيعرف مركز التكوين القنسولي أيضا تهيئة ملاعبه وتكسيتها بالعشب بعدما تأكل وأصبح في حالة رديئة لا تصلح لممارسة كرة القدم.
وسيكون فارس النخيل على موعد مع نهضة الزمامرة في أول مباريات بطولة القسم الثاني، وهي مواجهة ستكون قوية، خاصة وأن الفريق المنافس كان يمارس ضمن بطولة الكبار، الأمر الذي سيجعل اللقاء حاميا.
أما المغرب التطواني، الذي فقد هو الآخر مقعده بين الكبار فسيشد الرحال إلى الرباط لمواجهة سطاد، الذي كان على وشك الصعود خلال الموسم الماضي.
وسيجد الصاعدان الجديدان إلى بطولة الدرجة الثانية، شباب المسيرة والاتحاد الإسلامي الوجدي، نفسيهما في مواجهة بعضهما البعض، في لقاء مهم لرفع المعنويات، وكسب مساحة اطمئنان بين أندية القسم الثاني.

البرنامج

السبت (س 17.00)

سطاد المغربي – المغرب التطواني
الراسينغ الرياضي – رجاء بني ملال
شباب المسيرة – الاتحاد الوجدي

الأحد (س 17.00)

شباب بنجرير – اتحاد الخميسات
نهضة الزمامرة – الكوكب المراكشي
شباب خنيفرة – الاتحاد البيضاوي


الكاتب : مراكش : محمد فلال

  

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *