حضور مغربي جيد بالدورة الثالثة من الدوري الإماراتي

واصل نادي العين تصدره للدوري الإماراتي، بعد فوزه يوم السبت برسم مباريات الجولة الثالثة على نادي بني ياس بهدف في الدقيقة 11 حمل توقيع اللاعب الطوغولي لابا كودجو، المهاجم السابق لنهضة بركان، بعد تمريرة متقنة من سفيان رحيمي، الذي سجل ظهوره الرسمي الأول مع العين.
وبصم رحيمي على ظهور جيد في أول اختبار له منذ التحاقه بناديه الجديد، قادما من نادي الرجاء الرياضي.
وانطلقت الجولة يوم الجمعة بإقامة ثلاث مباريات، حيث تعادل الإمارات بقيادة الإطار المغربي طارق السكيتيوي على ملعبه مع الظفرة بنتيجة 1 – 1، وشهد هذا اللقاء مشاركة ثنائي الوسط المغربي وليد الصبار وآدم النفاتي في التشكيل الأساسي لفريق الإمارات، وأكملا اللقاء حتى نهايته، وحصل الصبار على بطاقة صفراء.
وفي المباراة الثانية، تعادل نادي الوحدة مع مضيفه خورفكان بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «صقر بن محمد القاسمي»، ليحصد كل فريق نقطة وحيدة. واختتمت مباريات الجمعة بلقاء مثير بين فريقي الشارقة والوصل على ملعب نادي الشارقة، إذ انتهى اللقاء بفوز الشارقة بنتيجة 3 – 2، بفضل تألق الكونغولي بين مالانغو مهاجم الرجاء البيضاوي السابق، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 71 و90. كما تعادل العروبة مع ضيفه شباب الأهلي دبي بنتيجة 1 – 1، وشهد اللقاء مشاركة المدافع المغربي رضا عطاسي في التشكيل الأساسي للعروبة. كما تعادل اتحاد كلباء مع ضيفه عجمان بنتيجة 1 – 1 وهي المباراة التي عرفت أيضا مشاركة الثنائي المغربي عصام فايز وعصام سحيتيت مع نادي عجمان.
يذكر أن الدوري الإماراتي يعرف تواجد سبعة لاعبين مغاربة، هم سفيان رحيمي لاعب العين، وثنائي الإمارات وليد الصبار وآدم النفاتي، وثنائي عجمان عصام فايز وعصام سحيتيت، ورضا عطاسي لاعب العروبة، ومحمد ربيع لاعب الجزيرة، بالإضافة إلى المدرب طارق السكتيوي المدير الفني لنادي الإمارات.


بتاريخ : 13/09/2021