أولمبيك خريبكة يحقق فوزه الأول بعد العودة إلى قسم الصفوة

رفع أولمببك خريبكة رصيده إلى أربع نقط عقب تفوقه على اتحاد طنحة، بهدف دون رد من توقيع البوتسواني كابيلو، في حين تجمد رصيد اتحاد طنجة في نقطة واحدة.
واعتبر عزيز كركاش، مدرب الأوصيكا، بأن الفوز على اتحاد طنجة كان في الوقت المناسب، مضيفا أن فريقه واجه خصما قويا يجيد الاستحواذ على الكرة، ولا يترك فرصة لبناء العمليات، مشيرا إلى أنه ترك للفريق الطنجي المبادرة خلال الجولة الأولى، لكن خلال الجولة الثانية عمل لاعبو لوصيكا على تكثيف الهجمات والضغط على دفاع الزوار، مما أثمر تسجيل هدف الفوز.
وختم كركاش تدخله بأن فريقه يسير في الطريق الصحيح، وأن أداء المجموعة يتحسن دورة بعد أخرى، كما اعترف بمجموعة من النقائص التي ينبغي العمل عليها وتصحيحها.
أما مدرب اتحاد طنجة، بيرنار كازوني، فقد تأسف على الخسارة التي تعرض لها فريقه بملعب الفوسفاط، وقال بأن لوصيكا كان أداؤه أفضل من أداء فريقه وأكثر اندفاعا. وأضاف بأنه بالرغم من ذلك أتيحت لفريقه مجموعة من الفرص، لكنه لم يحسن استغلالها.
كما اعترف بأن اتحاد طنجة فشل في فرض أسلوب لعبه، ولم يقدم المستوى المطلوب الذي من المفروض تقديمه لتحقيق نتيجة إيجابية.
وعن الظروف العامة التي عاشها اتحاد طنجىة خلال الأسبوع الماضي قال كازوني بأنها ليست مبررا لتراجع أداء المجموعة، مما يستدعي تصحيح الأخطاء ومواصلة العمل لتقديم المستوى المطلوب.


بتاريخ : 27/09/2021

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *