المغرب التطواني يبحث عن أول انتصار بالبطولة الاحترافية الثانية

يستقبل فريق المغرب التطواني يومه السبت،برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الثانية،فريق شباب أطلس خنيفرة، في لقاء سيبحث فيه الفريق التطواني عن تحقيق أول انتصار له في الموسم، بعد أن عجز عن ذلك في الدورات السابقة مكتفيا بتعادل واحد فقط جعله يتموقع في الصف الأخير للترتيب العام بنقطة واحدة. ويبدو أن المغرب التطواني الذي وجد نفسه هذا الموسم في حظيرة أندية القسم الثاني، فشل بشكل واضح في التأقلم مع أجواء البطولة الاحترافية الثانية كما عجز عن مجاراة أنديتها مخيبا بذلك آمال أنصاره الذي كانوا يمنون النفس بظهور جيد يساعد على عودة فريقهم بسرعة لحظيرة الكبار.
ولا تبدو مهمة الفريق التطواني يسيرة وهو يواجه شباب خنيفرة الفريق الذي يجر خلفه خبرة طويلة في بطولة القسم الثاني والمحتل حاليا الصف السابع بأربع نقط،وأكيد المباراة تعد بالإثارة والتشويق ولا يمكن التكهن بنتيجتها. نفس الأمر ينطبق على المباراة التي تجمع شباب بنجرير بست نقط في ثلاث مباريات، بفريق الراسينغ البيضاوي بخمس نقط، والمواجهة بين الفريقين ستكون شيقة ولا يمكن كذلك التكهن بنتيجتها.
في بني ملال،يلتقي الرجاء الملالي بجمعية سلا في أبرز وأقوى مباريات الجولة الرابعة، وكلا الفريقين قدما مباريات جيدة منذ انطلاق البطولة خاصة الفريق السلاوي الضيف الذي حقق الفوز في المباريات الثلاثة السابقة وحصل على العلامة الكاملة، فيما جمع الفريق المضيف خمس نقط من الدورات الثلاثة الماضية.
يوم الأحد تجرى مباراتان تجمع الأولى الاتحاد الوجدي بسطاد المغربي،والثانية تجمع اتحاد الخميسات بأولمبيك الدشيرة. وأكيد يواجه الفريق الوجدي اختبارا صعبا وهو يلعب أمام سطاد المغربي الفريق المتطلع للعب الأدوار الطلائعية في بطولة هذا الموسم، وبإمكانه تحقيق ذلك لما يمتلكه من مقومات على مستوى كل خطوطه. الاتحاد الوجدي لا يتجاوز رصيده من النقط نقطتين،فيما يتوفر سطاد على ست نقط من ثلاث مباريات.
البرنامج:
-السبت:
شباب ابن جرير – الراسينغ البيضاوي
المغرب التطواني – شباب  خنيفرة
رجاء بني ملال- جمعية سلا
-الأحد:
الاتحاد  الوجدي – سطاد المغربي
اتحاد  الخميسات – أولمبيك الدشيرة


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 02/10/2021

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *