أخبار الساحة

المصري فتحي في الطريق على تدريب يوسفية برشيد

توصلت إدارة فريق يوسفية برشيد إلى اتفاق مع المدرب المصري محمد فتحي، لخلافة عبد الرحيم النجار، الذي ترك منصبة بعد مرور خمس دورات من عمر الدوري الاحترافي.
وكان المدرب فتحي قد أشرف على تدريب فريق نابسا ستارز الزامبي، وخاض رفقته كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، حيث تواجد إلى جانب نهضة بركان في مجموعة واحدة، وتفوق عليه في الدورة الخامسة، ليغادرا معا السباق.
ومن المرتقب أن يصل المصري إلى المغرب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل توقيع عقد تدريبه للفريق الحريزي.
يذكر أن يوسفية برشيد يحتل المركز 14 في ترتيب البطولة الاحترافية، بعد مرور 5 جولات، حقق خلالها انتصارا واحدا وثلاثة هزائم وتعادل واحد أمام الفتح الرباطي.

انطلاق بطولة كرة اليد يوم 06 نونبر

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عن مواعيد انطلاق البطولات الوطنية ذكورا وإناثا وإقصائيات كأس العرش للفئتين، برسم الموسم الرياضي 2021 – 2022.
وحددت الجامعة يومي 6 و7 نونبر المقبل موعدا لانطلاق منافسات بطولة القسم الوطني الممتاز، و21 نونبر لبطولة القسم الوطني الأول ذكورا.
وذكر بلاغ للجامعة، أنه تقرر انطلاق بطولة القسم الوطني الأول لفئة الإناث، يومي 4 و5 دجنبر المقبل.
من جهة أخرى، تم تحديد يومي 4 و5 دجنبر المقبل لانطلاق إقصائيات كأس العرش للذكور، ويوم 19 دجنبر بالنسبة للإناث.

أبطال المواي طاي يستعدون لتظاهرات قارية وعالمية

اختتم مؤخرا المعسكر الانتقائي، الذي نظمته اللجنة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة بالمركب الرياضي بتمارة لفائدة نخبة من الأبطال والبطلات الحاصلين على ألقاب أوزانهم في مختلف البطولات الوطنية والعربية والقارية والذين بلغ عددهم 30 بطلا وبطلة.
وأفاد بلاغ للجامعة، أن هذا المعسكر الانتقائي يروم الوقوف على مدى جاهزية كل العناصر الوطنية التي وجهت لها الدعوة، وذلك في أفق اختيار النخبة الوطنية التي ستشارك في البطولة الإفريقية للمواي طاي المقررة بمدينة الغردقة المصرية مابين 11و 14 نونبر المقبل، والمؤهلة أيضا لدورة الألعاب العالمية التي ستقام بمدينة بيرمنغهام في يوليوز 2022 ، إضافة إلى البطولة العالمية للمواي طاي التي ستجرى بمدينة فوكيت بالتايلاند شهر دجنبر المقبل.
قدماء كرة السلة ينتظرون رئيسا جديدا
تعقد جمعية قدماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة، يوم 23 أكتوبر الجاري، جمعها العام الاستثنائي والانتخابي، وذلك بالمركز الرياضي والترفيهي المصباحيات بالمحمدية (الثالثة بعد الزوال).
وذكر بلاغ للجمعية أن جدول أشغال الجمع العام، يتضمن تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب رئيس وأعضاء المكتب المسير الجديد .


بتاريخ : 09/10/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *