أمن جليز يوقف 25 مبحوثا عنه في قضايا مختلفة

 

 

أكد مصدر أمني أن مصالح منطقة أمن جليز التابعة لولاية أمن مراكش تمكنت في الأيام الأخيرة من إيقاف 25 شخصا مبحوثا عنهم، 8 منهم يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني و17 شخصاً مبحوث عنهم محليا.
وحسب المعلومات التي وفرها المصدر فقد تم كذلك إيقاف شخص من أجل ترويج مخدر المعجون، وستة أشخاص من أجل السكر العلني البين والفساد، و 9 أشخاص من أجل السكر البين،
و17شخصاً من أجل حيازة مخدر الشيرا، وشخص واحد من أجل حيازة السلاح الأبيض ومخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر البين وحيازة مخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر العلني البين والعنف، وشخصين من أجل حيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني، شخص واحد من أجل التحريض على الفساد، وشخص واحد من أجل العنف ضد الأصول، و 4 أشخاص من أجل تبادل العنف.
وأضاف المصدر أن المصلحة المذكورة قدمت المساعدة ل 39 شخصا يعيشون حالة التشرد وعلى التسول بإيوائهم بالمؤسسة الخيرية المختصة؛ فيما تمت إحالة 4 أشخاص تبدو عليهم أعراض الخلل العقلي بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية.
وفي مجال السير والجولان تم رصد 63 مخالفات مرورية وإحالة 10 سيارات على المحجز البلدي و 10 دراجات نارية منعدمة الوثائق ودراجات نارية لانعدام التأمين وسيارة أجرة لا يتوفر سائقها على رخصة الثقة.
وتندرج هذه الحصيلة في إطار عمل نوعي استهدف الأشخاص المطلوبين للعدالة وأولئك المتواجدين في حالة خلاف مع القانون. حيث أكد المصدر أن العمل مستمر على نفس الوتيرة بهذه المنطقة الأمنية على غرار باقي المناطق الأخرى لتكريس المكتسبات المحققة والسعي لتحقيق الأهداف المرسومة.


الكاتب : مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 08/01/2022