الكوكب المراكشي يعزز صفوفه بسبعة لاعبين جدد

سارعت إدارة الكوكب المراكشي، صاحب الرتبة الأخيرة في ترتيب اندية الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، إلى إبرام تعاقدات جديدة قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الشتوي.
فقد أبرم الفريق عقودا احترافية مع مجموعة من اللاعبين، يتقدمهم بدر منصار، القادم من أولمبيك مراكش، وأمين الخلفي، ابن الكوكب الذي سبق له أن لعب لشباب المحمدية والاتفاق المراكشي، ثم البريني، الذي تكون بمدرسة النادي ولعب لشباب المحمدية، فضلا عن المهدي زايا، القادم من أولمبيك آسفي، والمهدي إلهاكي، الذي حمل سابقا قميص الكوكب قبل تجربة احترافية بمصر، وأشرف كوار من حسنية أكادير والحارس رضى الكردادي، الذي تم انتدابه من أولمبيك مراكش.
وبذلك يكون فريق الكوكب قد عزز صفوفه بغايةمنح الإضافة للمجموعة، وملء الفراغ الذي تركته العناصر التي غادرت الفريق والتحقت بأندية أخرى. كما أن مسؤولي الكوكب يحاولون بعد هذه التعاقدات ضخ دماء جديدة في الفريق من أجل الخروج من دوامة النتائج السلبية وبالتالي زرع أمل البقاء.
مع التذكير أنه إلى حدود الدورة السابعة عشرة لم يتذوق الكوكب نشوة الفوز، ولا زال تحتل المرتبة الأخيرة بخمس نقط، وبفارق إحدى عشر نقطة عن صاحب الرتبة الخامسة عشرة.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 03/02/2022