مخلفات الدورة الخامسة من الدوري الوطني للكرة الطائرة: الجيش الملكي يغرد خارج السرب

 

أسفرت منافسات الدورة الخامسة من الدوري الوطني الممتاز للكرة الطائرة، التي أجريت مبارياتها يوم السبت الأخير، عن نتائج منتظرة كالعادة مكرسة انعدام التشويق في البطولة الوطنية، حيث واصل الجيش الملكي هيمنته، كما استعاد الفتح الرباطي نغمة الانتصارات.
فقد أضاف الجيش الملكي إلى قائمة ضحاياه فريق جمعية واحة فكيك، بعدما هزمه بسهولة بثلاث جولات لواحدة، ليكون الجيش الملكي الفريق الوحيد هذا الموسم، الذي لم يتذوق طعم الهزيمة إلى حدود هذه الدورة.
ويظهر من خلال المستوى الذي يقدمه أشبال المدرب المنذري أن هزيمة الفريق صعبة، بالنظر لتباين مستواه مع باقي الفرق المتبارية، حيث يبقى المرشح الأقوى لحصد ألقاب هذا الموسم.
وعاد فريق الفتح الرباطي إلى معانقة الانتصارات في هذه الدورة، بعد كبوته غير المنتظرة الأسبوع الماضي، حيث سحق اتحاد طنجة بثلاث جولات لصفر، في مباراة عرفت اتجاها واحدا نظرا لضعف مستوى لاعبي ممثل البوغاز، والذين يجدون صعوبة كبيرة في مجاراة إيقاع الدوري .
وسقط المغرب الفاسي أمام ضيفه وجاره الاتحاد الرياضي لتازة بثلاث جولات لواحدة، وهي نفس النتيجة التي انهزم بها أولمبيك خريبكة بعقر داره في ديربي فوسفاطي أمام أولمبيك اليوسفية.
وأكرم النادي المكناسي وفادة ضيفه وفاء البرنوصي بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها قراصنة سلا على ضيفهم أولمبيك آسفي.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 10/03/2022