مدرب البيرو ينفي برمجة مباراة ودية مع المغرب

 

أكد مدرب منتخب بيرو لكرة القدم، ريكاردو جاريكا، أن ما يروج في الصحافة المحلية البيروفية بخصوص برمجة مباراة ودية بين المنتخب المغربي ومنتخب بيرو، لا أساس له من الصحة، وأنها فقط واحدة من المقترحات الجيدة، والتي تبقى واردة لكن لا شيء رسمي. حتى الآن
وأوضح جاريكا لوسائل الإعلان البيروفية أن المنتخب سيعسكر في برشلونة قبل الذهاب إلى الدوحة لخوض مباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي ستجرى في 13 يونيو من السنة الجارية، ثم العودة بعدها إلى برشلونة نهاية ماي القادم لاستئناف المعسكر وخوض اللقاءات الودية أمام الخصم، الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام القادمة.
وأضاف مدرب البيرو أن مواجهة المنتخب المغربي وديا أمر مناسب، لأنه في حال التأهل لنهائيات كأس العالم ستنتظرنا مباراة أمام منتخب إفريقي في المجموعة الرابعة، ألا وهو منتخب تونس، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي هو الآخر سيحضر لكأس العالم في ذات التوقيت، حيث تنتظره مباريات في مجموعته أمام كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.
يذكر أن المنتخب المغربي بإمكانه خوض مبارتين وديتين شهر يونيو القادم، بعدما أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن تعديلها لتواريخ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.


الكاتب :  إلياس ديلالي (ص. م)

  

بتاريخ : 15/04/2022