المغرب التطواني ينتصر لقواعد التنافس الشريف

 

 

واصل فريق المغرب التطواني مسلسل الانتصارات بحصده نقاط الفوز، عندما استقبل يوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل، مطارده المباشر اتحاد اتواركة برسم الدورة 27 من بطولة الدرجة الثانية.
وأضاف فريق الحمامة البيضاء إتحاد اتواركة، اللاهث وراء ضمان ورقة الصعود الثانية، التي ضمن فريق الماط أولها على بعد خمس دورات، بعدما تغلب عليه بهدفين لصفر، سجلهما كل من اللاعب عماد الخنوس ويوسف عربيدي في الشوط الثاني من المقابلة، التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا.
وأبان فريق الماط عن روح رياضية كبيرة والارتكان لقواعد التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، حيث لم يتراخ لاعبوه بعد ضمانه ورقة الصعود إلى قسم الأضواء، وأضافوا إلى ضحاياهم أحد الفرق الطامحة إلى حسم الصعود مبكرا، غير أن أبناء جريندو لعبوا المقابلة بقتالية وعينهم على حصد المزيد من النقاط، حيث مكنهم هذا الفوز بلوغ النقطة 60 على بعد 11 نقطة عن الوصيف و18 نقطة عن صاحب المركز الثالث.
وكان فريق المغرب التطواني قد انتصر في الدورة السابقة بمدينة فاس على مضيفه الوداد الفاسي بثلاثة أهداف لواحدة، في مقابلة عرفت أحداث لا رياضية بعدما تم الاعتداء على الطاقم التقني ولاعبي الفريق، مباشرة بعد نهاية المقابلة، حيث أصدر المكتب المسير بلاغا يدين فيه هذه الاعتداءات، أومأ فيه إلى بعض السلوكات المشينة التي من شأنها أن تؤثر على قواعد اللعب النظيف والنزيه من قبل بعض مكونات الفريق المضيف.
ومن شأن الفوز الذي حققه الفريق التطواني أن يكون له التأثير الايجابي في مستودع لاعبي الفريق، استعدادا للقاء الهام الذي ينتظرهم بمدينة أكادير نهاية الأسبوع المقبل للظفر بالكأس الفضية، التي تفتقدها خزانة الفريق، حيث سيكون في مواجهة قوية أمام الجيش الملكي.


الكاتب : جواد الكلخة

  

بتاريخ : 10/05/2022