وداد فاس يرغم اتحاد الخميسات على التعادل

برسم الدورة 27 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، احتضن ملعب 18نونبر بالخميسات لقاء الاتحاد الزموري ووداد  فاس  ،هذا الأخير الذي يوجد في وضع حرج حيث يحتل الرتبة 14 ويصارع من أجل البقاء، حل بالخميسات لمواجهة الفريق المحلي الذي لم يضمن بدوره بعد بقاءه، إلا  أنه لم يستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز كان سيجعله قريبا جدا من الاطمئنان على مستقبله وتلافي حسابات الدورات القادمة، حيث انتهى النزال بالتعادل  هدف لمثله.
نتيجة اللقاء لم تخدم مصلحة أي طرف ليظل كل واحد في الرتبة التي كان يحتلها، مما يفرض  عليهما مضاعفة الجهد خلال المحطات الثلاث المتبقية من عمر البطولة لتجنب ما ليس في صالحهما، خاصة الفريق الفاسي الدي يتهدده شبح  النزول أكثر.
لقاء اتحاد الخميسات ووداد فاس عرفت بدايته سيطرة خفيفة للفريق المحلي الذي بحث مند الانطلاقة على الوصول لمرمى الزوار، بحث استمر  حتى الدقيقة 18 واللا عب قجعي  بالرأس هدف التقدم.
و تحرك الزوار باحثين عن تعديل النتيجة لكن دون خلق فرص للتسجيل، إلا  أنه وخلال العشر دقائق الأخيرة أصبحت  محاولاتهم تهدد مرمى الإتحاد، حيث أتيحت لهم  فرص سانحة   في الدقائق 39, 40و45.
الجولة الثانية عرفت اندفاع مبكر لأشبال شكيليط، مكنهم  من توقيع هدف التعادل  في الدقيقة 47،بعد تسديدة مركزة من بوبولا،و  الحارس لم يمسك الكرة جيدا وتنزل أمام المهاجم ياسين الزرع الذي يودعها داخل المرمى.
وتواصل تفوق الفريق الفاسي في التحكم على مجريات المباراة وكان مهاجموه يصلون بسهولة لمربع الاتحاد الذي بدا على لاعبيه أمام هدا الزحف أنهم يعملون من أجل الحفاظ على النتيجة، وتلافي استقبال الهدف.


الكاتب : أورارى علي

  

بتاريخ : 10/05/2022