إلى جانب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش مصطفى حجي يقاضي موقع أنوار بريس التابع للاتحاد الاشتراكي

حل مساء أول أمس الاثنين بمقر الجريدة عون قضائي من أجل تبليغ الزميل محمد رامي، مدير موقع أنوار بريس، التابع لمؤسسة الاتحاد بريس، باستدعاء لحضور جلسة محاكمة، يوم سابع يوليوز المقبل بمحكمة مراكش، على خلفية شكاية مباشرة تقدم بها مصطفى حجي، المدرب المساعد السابق بالمنتخب الوطني، ضد الزميل رامي وضد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يتهمهما فيها بالسب والقذف، طبقا لمقتضيات القانون الجنائي المغربي.
وكان موقع أنوار بريس، على غرار كافة وسائل الإعلام الوطنية، قد قام بتغطية أطوار الندوة الصحافية، التي عقدها الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أواخر شهر ماي المنصرم، وأعلن فيها عن لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة الودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وأمام جنوب إفريقيا وليبيريا برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2023.
وخلال هذه الندوة الصحافية، تطرق وحيد خاليلوزيتش للدوافع والأسباب التي جعلته يُخرج اللاعب الدولي المغربي السابق من فريقه المساعد، حيث أكد أنه ندم كثيرا على الاحتفاظ به إلى جانبه، رغم الانتقادات التي كانت تطاله.
والغريب أن الندوة الصحافية التي يقاضي بسببها حجي موقع أنوار بريس والناخب الوطني تم نقلها مباشرة على الموقع الرسمي للجامعة وقناة الرياضية، وعبر كافة منصات التواصل الاجتماعي.


بتاريخ : 29/06/2022