أخبار الساحة

أشرف داري يلتحق بنادي بريست بعقد يمتد ل 4 مواسم

حل أشرف داري مساء يوم الجمعة الأخير، ببريست ووقع عقده يوم السبت مع الفريق الفرنسي الممارس في الدوري الفرنسي الأول.
وأعلن نادي بريست الفرنسي، رسميا، أول أمس السبت، عن تعاقده لأربعة مواسم مع المدافع المغربي الدولي، أشرف داري، قادما من فريق الوداد البيضاوي.
وذكر بلاغ للنادي أن أشرف داري، الذي فاز مع الوداد البيضاوي بالبطولة المغربية ودوري أبطال إفريقيا، يعد بمثابة «دعم وازن» لفريق ميشيل دير زكريان.
وأوضح النادي الفرنسي أن التعاقد مع أشرف داري الذي بدأ منذ عدة أسابيع، لكنه تباطأ لأسباب إدارية، أضحى الآن ساري المفعول.
ووقع اللاعب المغربي الدولي (23 عاما) لنادي بريست إلى غاية سنة 2026، حيث يأتي لتعزيز خط دفاع الفريق الفرنسي.
وبحسب البلاغ، فإن الأمر يتعلق بـ «صفقة رائعة أبرمها النادي الذي حرص على الظفر بخدمات مدافع خشن، بطول فارع (متر و88 سنتمتر)، ويلعب بالرأس على نحو جيد.»
وكان أشرف الذي ينتمي لتشكيلة نادي الوداد البيضاوي العريق، الفائز مؤخرا بدوري أبطال إفريقيا، قد اختير كأفضل مدافع في المسابقة، كما تم ترشيحه للحصول على لقب أفضل لاعب إفريقي لهذا العام.

المنتخب المغربي للتايكوندو يشارك في بطولة العالم للشبان والشابات ببلغاريا

يشارك المنتخب المغربي للتايكوندو في فئتي الشبان والشابات في بطولة العالم ،التي ستقام في العاصمة البلغارية صوفيا في الفترة الممتدة مابين 1 و9 غشت .
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أن الفريق الوطني للشبان يتشكل من سالم إجعجاعن (أقل من 45 كلغ) ومحمد امين بوزركتون (أقل من 48 كلغ) ومحمد التاقي (أقل من 51 كلغ) ورضا اعوينات (أقل من 55 كلغ) وحسن أبركان (أقل من 59 كلغ) ومحمد باسيدي (أقل من 63 كلغ) وهيثم الزغوطي (أكثر من 73 كلغ) وعبد الرحمن عوكاشة (أكثر من 78 كلغ).
ويضم منتخب الشابات اللاعبات نزهة العسال (أقل من 46 كلغ) وآسية النويني (أقل من 49 كلغ) وإكرام لمودن (أقل من 52 كلغ) وهبة بياض (أقل من 55 كلغ) وآسية الإدريسي (أقل من 59 كلغ) وصوفية بن يونس (أقل من 63 كلغ) وأميمة بومح (أقل من 68 كلغ) وأحجیبۃ حرکات (أكثر من 68 كلغ).
وسيشرف على تأطير العناصر الوطنية كل من مصطفى العمراني ويوسف بوخاليط وعادل بنكرطي وعفاف أجلي.
وستعرف هذه البطولة العالمية مشاركة أزيد من 800 لاعب ولاعبة يمثلون 128 بلدا.


بتاريخ : 01/08/2022