رسميا، خاليلوزيتش يرحل عن المنتخب الوطني لكرة القدم

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القد،أمس الخميس عبر موقعها الإلكتروني، بلاغا تفيد من خلاله بقرار الانفصال عن الناخب والمدرب وحيد خاليلوزيتش بعد أن وصل الطرفان إلى حل بالتراضي.
وجاء في البلاغ:» بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهييئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي .
وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية.
وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والإمكانيات للتهييئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.»
وحسب مصادر قريبة من الجامعة، فمن المرجح جدا أن تتعاقد الجامعة مع الإطار الوطني وليد الركراكي لخلافة خاليلوزيتش، خاصة أن الركراكي كان قد اتخذ قرارا مفاجئا باختياره الرحيل عن الوداد والتخلي عن فرصة المشاركة مع بطل المغرب وعصبة أبطال إفريقيا في مونديال الأندية، وهي الفرصة التي يحلم بها أي مدرب.


بتاريخ : 12/08/2022