الدورة السابعة من البطولة الاحترافية الثانية : شباب المسيرة يريد تأكيد صحوته

 

بعد أن حقق فوزه الأول هذا الموسم، وكان باكورة عمل المدرب العائد، سعيد الصديقي، يرحل شباب المسيرة، صاحب الرتبة الأخيرة مناصفة مع الواف، إلى مدينة الرباط لمواجهة سطاد المغربي، الآمن في وسط الترتيب، رغم هزيمته الأخيرة أمام الرجاء الملالي، والساعي إلى جمع أكبر عدد من النقط خلال مرحلة الذهاب، بغاية تسلق الدرجات، والمنافسة على بطاقة الصعود، التي ضاعت منه في الدورات الأخيرة من الموسم الماضي.
المباراة ستكون هامة للفريق الصحراوي، الذي بصم على بداية خجولة هذا الموسم، ما دفع الإدارة إلى الاستنجاد من جديد بسعيد الصديقي، الذي حقق الفوز في أول ظهور له مع الشباب هذا الموسم، وكان على حساب فريق قوي، من حجم أولمبيك الدشيرة، الذي سيكون على موعد مع نزال حارق يجمعه بالراسينغ البيضاوي، الذي يتواجد بالقرب منه في سبورة الترتيب.
ويأمل جمعية سلا أن يستغل جيدا امتياز اللعب بالميدان في لقائه بشباب بنجرير، الذي أشر على بداية جيدة هذا الموسم، بعدما حقق ثلاث انتصارات وتعادل واحد، الأمر الذي وضعه في الرتبة الثالثة.
ويدخل فريقا شباب أطلس خنيفرة ووداد تمارة، لقاءهما المقرر بالملعب البلدي لخنيفرة، برهان تعويض الهزيمة في الدورة الثانية، وهو نفس المطلب بالنسبة لاتفاق مراكش، الذي سيكون في انتظار الاتحاد الزموري للخميسات، المنتشي بفوزه الثمين في الجولة الماضية على الراسينغ البيضاوي.

البرنامج
السبت
سطاد المغربي – شباب المسيرة
شباب خنيفرة – وداد تمارة
سريع وادي زم – الاتحاد الوجدي

الأحد
جمعية سلا – شباب بنجرير
اتفاق مراكش – اتحاد الخميسات
أولمبيك الدشيرة – الراسينغ البيضاوي
ملحوظة: كل المباريات ستجري بداية من الساعة الرابعة مساء.


الكاتب : إ. العماري

  

بتاريخ : 22/10/2022