الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر يشارك بالقاهرة في اجتماع «مؤسسة ياسر عرفات»

شارك الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الأستاذ إدريس لشكر، أول أمس الأحد 19 فبراير 2023، في الاجتماع الرابع عشر لمجلس أمناء ياسر عرفات، بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.
وعقدت مؤسسة ياسر عرفات اجتماعها الدوري في القاهرة بمشاركة شخصيات عربية مرموقة، ورئاسة فعلية للرئيس الفلسطيني محمود عباس.
يذكر أن مؤسسة ياسر عرفات هي مؤسسة عامة تضطلع بمهامها تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية، وتهدف إلى حفظ الموروث الوطني للشعب الفلسطيني، لا سيما الموروث الكفاحي للزعيم الراحل ياسر عرفات، وتخليد ذكراه لدى الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والصديقة، والقيام بنشاطات خيرية، إنسانية، اجتماعية، وأكاديمية لخدمة الشعب الفلسطيني.
وتتمثل رسالة المؤسسة في تخليد ذكرى الرئيس القائد ياسر عرفات والمحافظة على تراثه والإفادة من هذا التراث ونقله للأجيال القادمة، والعمل على مواصلة نهجه في العطاء، والارتقاء بالإنسان الفلسطيني عن طريق تحقيق المشروع الوطني وبناء المجتمع الفلسطيني الديمقراطي.

 

* تعليق الصورة:الكاتب الأول مع واحد من كبار المفاوضين الفلسطينيين عزام الأحمد وانتصار الوزير المناضلة الفلسطينية المعروفة أرملة الشهيد أبو جهاد


بتاريخ : 21/02/2023