تارودانت : تجديد مكتب جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الصحة

عقدت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الصحة بتارودانت جمعها العام يوم السبت 27 ماي 2023، من أجل تجديد مكتبها، حيث أسفر هذا الجمع العام عن إعادة انتخاب «عبد الصادق نايت محمد» رئيسا للجمعية لمدة ثلاث سنوات مع إعطائه صلاحية اختيار أعضاء المكتب الجديد .
وفي ذات اليوم أقامت الجمعية ليلا بإحدى قاعات الأفراح، حفلا تكريميا لفائدة متقاعدات ومتقاعدي قطاع الصحة بتارودانت، حيث تعتبر هذه المبادرة الرائعة الوحيدة على الصعيد الوطني التي تقام سنويا بمدينة تارودانت حتى أصبحت عرفا لابد منه للاعتراف بالجميل لخدمات ملائكة الرحمة.
وكان الحفل التكريمي مناسبة لتناول عدة كلمات للتنويه بخدمات المتقاعدات والمتقاعدين في مسارهم المهني الذين أدوا واجبهم الوطني بمهنية عالية، كما ورد في كلمات كل من المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بتارودانت ومديرالمستشفى الإقليمي المختار السوسي وكذا في كلمة رئيس الجمعية.
واختتمت فعاليات الحفل التكريمي بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية الأعمال الاجتماعية وأحد المعاهد الصحية بتارودانت، وأيضا بتوزيع الهدايا والشواهد التقديرية على 13 مستفيدا ومستفيدة ليسدل الستار على الحفل بوجبة عشاء على إيقاع وصلات غنائية وموسيقية.

 


الكاتب : ع.ك

  

بتاريخ : 05/06/2023