على هامش حفل رابطة سفراء أمرير للثقافة والإبداع بتيزنيت : «تكريم ثلة من الإعلاميين الجهويين ممن بصموا على حضور متميز في المواقع الإلكترونية»

 

على هامش احتفال رابطة سفراء أمريرللثقافة والإبداع بتيزنيت بالشعر وفن التعبير الذي احتضنته مدينة تيزنيت ،تم تكريم ثلة من الإعلاميين الجهويين ممن بصموا على حضور متميز في المواقع الإلكترونية.
وهكذا تم تكريم مدير الموقع الإخباري الرائد»أكادير 24»أحمد الزهيدي،ومدير تيزنيت بريس محمد بوطعام بمدينة تزنيت يوم الأحد 28 ماي 2023،وذلك اعترافا لما يقدمه المحتفى بهما بهذين الموقعين الرائدين في الساحة الإعلامية بمدينتي أكادير وتيزنيت وبمدن جهة سوس ماسة.
وفي كلمة له بالمناسبة أكد رئيس رابطة سفراء أمرير للثقافة والإبداع بتزنيت الإعلامي محمد دادسي أن تكريم مديري هذين الموقعين يأتي»تقديرا واعترافا بمجهوداته الجبارة ومساهماته الفعالة والمتميزة في نقل الأخباربشكل مهني،فضلا عن التزامهما بالمعايير الأخلاقية والمهنية».
وأضاف أن»الموقعين يحظيان بشعبية واسعة على الصعيد المحلي والجهوي حيث راكما تجربة قوية رائدة،وساهم في الإشعاع الإعلامي لعدد من القضايا والملفات على مستوى جهة سوس ماسة».
وأعرب المحتفى بهما في كلماتهما عن متمنياتهما باستمرارالموقعين الإخباريين «أكادير 24»و»تيزي بريس»في خدمة الإعلام المحلي والجهوي في نقل الأخبار بمهنية عالية ومصداقية وتغطية الأنشطة المختلفة التي تعرفها مدن جهة سوس ماسة وقراها بحياد وتجرد».
هذا وتمت الإشادة في الشهادات التي أدلى بها عدد من المتدخلين بالخطوات التي قطعها الموقعان الإخباريان والمراحل التي سلكهما، فضلا عن حس مديريه العالي في تتبع الشأن الإعلامي بالجهة وخدمة قطاع الصحافة والإعلام بمسؤولية وجدية وفق ضوابط المهنة وأخلاقياتها.


الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 05/06/2023