عجز عن تحقيق الفوز مرة أخرى في كأس الملك سلمان : الوداد يكتفي بالتعادل مع أهلي طرابلس

لم يتمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز في ثاني ظهور له في كأس الملك سلمان بالديار السعودية،واكتفى مرة أخرى بنقطة واحدة فقط من تعادل مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما ، أول أمس الأحد على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم .
وكان فريق الوداد قد تعادل، في مباراته الأولى، مع نادي السد القطري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي ، برسم الجولة الأولى لهذه البطولة.

فريق الوداد كان يعول في مباراة أهلي الليبي على انتزاع النقط الثلاثة التي تفتح له باب الأمل واسعا للمرور للدور الثاني،إلا أنه سقط مرة أخرى في أخطاء تكتيكية مع غياب الانسجام بين خطوطه وبين لاعبيه، ولم يتمكن من الحفاظ على تقدمه في اللقاء بعد أن سجل له أيوب العملود هدف السبق في (د 45+2) ، لكنه يتلقة هدف التعادل مباشرة بعد ذلك ب هدف اللاعب أحمد كرواع لصالح الفريق الليبي في (د 48 ) .
وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي هشام أبوسفيان (د 90+2).
وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة الثانية في المجموعة الثانية.
في نفس المجموعة الثانية، انتهت المواجهة التي جمعت الهلال السعودي والسد القطري في نفس اليوم بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف لهدفين.
وتقدم الهلال عن طريق ميشال ديلجادو في الدقيقة العاشرة ، قبل أن يدرك بغداد بونجاح التعادل للسد في الدقيقة 40 .
وفي الدقيقة 51 سجل طارق سلمان الهدف الثاني للسد، قبل أن يدرك سالم الدوسري التعادل للهلال في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل السد الهدف الثالث عن طريق جونزالو بلاتا.
ورفع السد رصيده إلى أربع نقاط، بفارق نقطتين عن الوداد وأهلي طرابلس، فيما يحتل الهلال المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.
وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم غد الأربعاء (الثانية زوالا) ، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 01/08/2023