سعيد النصيري يهاجم الصحافة الرياضية: «هناك شخص طلب مني أن أشتري له آلة غسيل الملابس»

 

قال سعيد النصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي في ندوة عقدها الفريق أول أمس الخميس ونقلتها تقارير إعلامية: «هناك من يسترزق بأخبار فريق الوداد الرياضي، على غرار شخص طلب مني أن أشتري له آلة غسيل الملابس، وعندما رفضت نشر شريط فيديو بأخبار غير صحيحة عن الوداد للضغط علينا».
تصريح رئيس الوداد خلف جدلا واسعا بعد نهاية الندوة التي حضرها بجنبه المدرب عادل رمزي ، حيث استنكر صحفيون مهنيون الذين فهموا من تصريح الرئيس أنه يقصد أحد المشتغلين في حقل الإعلام، وطالب بعضهم أن تكون للرئيس الجرأة في الكشف عن هوية الشخص المقصود وهل هو صحفي مهني أو من أولائك الذي ينتحلون صفة صحفي.
في نفس الندوة، قال النصيري أن للمدرب الصلاحية الكاملة في اختيار اللاعبين» يعتمد على من يُريد ويُبعد من يرى أنه دون المستوى المطلوب».
من جهته، أكد مدرب الوداد عادل رمزي خلال نفس الندوة، أنه سيقدم كل ما في وسعه لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق ،مشيرا إلى أن الفريق في حاجة إلى مدافع أوسط ومتوسط ميدان ومهاجم.. وأكد على أن مشاكل في تأشيرات اللاعبين الأجانب التي تحتاج إلى كثير من الوقت، فرضت تغيير مكان إقامة المعسكر التدريبي الذي كان قد خطط له بتركيا، وتم اختيار مراكش كمكان بديلا عنه.
وأوذح عادل رمزي» تعاقدت من الوداد بهدف تحقيق نتائج إيجابية، سنجتهد وسنشتغل بقوة لنكون في الموعد».


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 12/08/2023