مولود مدكر مدربا جديدا لأولمبيك خريبكة

في أول خطوة له، تعاقد المكتب المديري المنتخب برئاسة لحبيب كنوزي مع الإطار الوطني مولود مدكر، لقيادة الفريق برسم الموسم الكروي 2023 – 2024.
وسيكون مدكر مساعدا بكل من نجيم عامر، المدرب السابق لفتح ويسلان ، وعثمان السقال معدا بدنيا ومدرب الحراس السابق لأولمبيك آسفي عبد الرحيم بنخاتي.
وسبق للمدرب الوطني مولود مدكر أن خاض تجربة طويلة في مجال التدريب بالخليج، خصوصا مع السد القطري الذي قاده إلى الفوز بالبطولة القطرية للفرق تحت سن 19، كما عمل مساعدا للحسين عموتة بالفريق الأولمبي.
هذا وأشرف مدكر على أول حصة تدريبية للفريق أول أمس الخميس 24 غشت الجاري، أي مباشرة بعد التوقيع على العقد القاضي بتكوين فريق قوي قادر على المنافسة ضمن البطولة الاحترافية للقسم الثاني، خصوصا بعد مغادرة العديد من اللاعبين له.
وفي اتصال مع الإطار الوطني مولود مدكر أكد أن المهمة ليست سهلة، لكنها غير مستحيلة إذا توفرت شروط العمل التي ظهرت بوادرها إيجابية، بعد طي صفحة الماضي مع انتخاب مكتب جديد له برنامج ورؤية واضحة.
وأضاف مدكر أن الفريق سيجري وديتين الأولى يومه السبت أمام فريق الاتفاق المراكشي والثانية يوم الاثنين أمام الاتحاد البيضاوي، ويفكر في برمجة ودية ثالثة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين ومعرفة الخصاص الذي يشكو منه الفريق.
وإلى حدود الساعة عزز الفريق صفوفه باللاعب المخضرم قلب دفاع النادي المكناسي المهدي بلعروصي، وحارس المرمى إسماعيل لمنور، الذي تألق بشكل لافت مع أمل تيزنيت خلال الموسم الكروي الفائت من البطولة الوطنية لكرة القدم هواة.


الكاتب : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 26/08/2023