رجاء بني ملال يكتفي بنقطة واحدة أمام سطاد و يتعاقد مع المدرب البكاري

ضيع فريق رجاء بني ملال فرصة تحقيق فوز ممكن على ضيفه سطاد المغربي، وأنهى المباراة التي دارت بالملعب الشرفي ببني ملال، برسم الدورة الثامنة من منافسات بطولة القسم الثاني، وأمام مدرجات فارغة بسبب عقوبة العصبة الاحترافية، بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.
الفريق الملالي كان متقدما بهدفين دون مقابل إلى غاية الدقيقة 80 من المباراة، حيث تمكن الفريق الضيف من تسجيل هدفه الأول بواسطة مهاجمه محسن بوسنان من ضربة رأسية مركزة، إثر خطأ المدافع الملالي عماد الكيماوي، الذي اعتقد أن حارسه زكرياء بنعبو سيخرج لالتقاط الكرة. أما هدف التعادل فسجله البديل مروان موجني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، الذي حدده الحكم إدريس زين الدين، في خمس دقائق،إثر قلة تركيز الدفاع الملالي حيث راوغ موجني ثلاثة لاعبين ملاليين داخل المربع وأسكن الكرة في شباك الحارس بنعبو من تسديدة مركزة ورائعة.
يجب الإشارة إلى أن فريق عين أسردون لعب منذ الدقيقة 38 من الشوط الأول بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد الحكم للاعب سفيان شاكرني، بدعوى تدخل خشن من الخلف على لاعب سطاد محمد الطاهري، فعاقبه بالإنذار الثاني، وسط احتجاجات قوية من طاقم و مسؤولي بني ملال، بحكم أن اللاعب الملالي ضرب الكرة وليس رجل اللاعب الخصم.
وكان فريق عين أسردون قد تقدم بهدفه الأول، بواسطة البرازيلي باولو في د11 من تسديدة أرضية مركزة ، ثم سجل هدفه الثاني في د 80 بواسطة البديل أيمن مغلوب من تسديدة رائعة على بعد 30 متر في شباك حارس مرمى سطاد اسماعيل بقشيش، لينتهي اللقاء بتعادل أفرح كثيرا مسؤولي الفريق الضيف، وترك غصة كبيرة لدى المحليين، ليرفع الملاليون رصيدهم إلى 7 نقاط في الصف 12 بينما يحتل سطاد المغربي الصف الرابع برصيد 13 نقطة.
وفي نفس السياق صرح للجريدة أحد أعضاء المكتب المسير بأن الفريق الملالي تعاقد  رسميا مع المدرب محمد البكاري لقيادة الفريق خلفا للمدرب رضوان العلالي، الذي أقيل من منصبه قبل أسبوعين. وكان الفريق الملالي قد تلقى رغبة المدربين عبد الرحيم شكليط ومحمد بنشريفة ثم محمد البكاري، الذي تم انتدابه بشكل رسمي.


الكاتب : أ - عبد العاطي

  

بتاريخ : 31/10/2023