النجم عمرو مصطفى يطلق «سايبك» ويشارك رجاء بلمير في ديو غنائي

بعد أن تعامل مع الديفا سميرة سعيد في «كان» و«فن التغافل»

 

نشر الفنان المصري، عمرو مصطفى، أغنية جديدة بعنوان “سايبك”، على قناته الرسمية في موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، إذ كتب كلمات هذا العمل الفني باسم عادل، وإخراج نضال هاني فيما أبدع عمرو مصطفى في تلحين هذه الأغنية.
وفور طرح عمرو لأغنيته للجمهور، سرعان ما تفاعلت الجماهير إيجابا مع الأغنية ومع كلماتها العاطفية والمختارة بعناية، والتي تحكي إزدواجية المواقف والعواطف التي يعيشها البعض مع شركائهم. يشار إلى أن الفنان عمرو مصطفى، يعد واحدا من عمالقة التلحين والموسيقى في العالم العربي، كما أن أرشيف أعماله مع النجوم كالديفا سميرة سعيد، والفنانة شيرين وغيرهم من النجوم، يشهد بتألقه وتميز أعماله.
سبق أن طرح عمرو مصطفى أغنية «أفتكرلك إيه» أولى أغاني مشروع إحياء التراث، والتي قدمتها الفنانة مي فاروق، و أغنية “نستغني” إلى جانب طرحه الفترة الماضية ميني ألبوم بعنوان «مالوش زي»، والذي ضم في جعبته 6 أغان، هي على النحو التالي: (أغنية غيرك مين، أغنية هحكيلك قدام، أغنية عايش بالصورة، أغنية مالوش زي، أغنية تيجي تيجي، أغنية كان عنده حق).
وتعاون عمرو مصطفى مع الديفا سميرة سعيد في أغنية ” كان ” المليئة بالأحاسيس وهي من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.
‎و تم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص .
كما تعامل الملحن عمرو مصطفى مع الديفا سميرة سعيد في ثاني إنتاجاتها الفنية لسنة 2024 ،من خلال تلحين أغنية”فن التغافل” ،من كلمات هاني عبد الكريم ،توزيع ماهر الملاخ، إخراج الفيديو كليب نضال هاني.
وكشفت مصادر جريدة الاتحاد الاشتراكي، أن الملحن عمرو مصطفى، يعكف هذه الأيام على تسجيل أغنية رفقة الفنانة المغربية رجاء بلمير التي حلت بالقاهرة، حيث سيجمعها ديو رفقة عمرو مصطفى، الذي تولى تلحين هذا العمل الفني باللهجة المصرية.
وأوضحت ذات المصادر، أن الديو الذي سيؤديه كل من الفنانة المغربية رجاء بلمير والفنان المصري عمرو مصطفى، من توزيع المغربي بدر المخلوقي وقيثارة ياسين حكيم بن فضول.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 26/02/2024