أخبار الساحة

يوسفية برشيد يكتفي بنقطة غير مفيدة أمام نهضة بركان

تعادل فريق يوسفية برشيد مع ضيفه نهضة بركان بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب مؤجل الدورة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى نهضة بركان إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة، مناصفة مع أولمبيك آسفي، في حين ظل يوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.
ويعاني اليوسفية من مشاكل بالجملة خلال هذه الموسم، وفي مقدمتها الخلاف الكبير بين الساهرين على أمورهم، ما ساهم في تحقيق سلسلة من النتائج السلبية، قربته من العودة إلى بطولة الدرجة الثانية.

المنتخب الوطني للفتيان يشارك في دوري دولي بالبرتغال

يشارك المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة في دوري دولي بالبرتغال، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 26 مارس الجاري.
وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن هذا الدوري الودي سيعرف مشاركة منتخبات الدانمارك والبرتغال وجورجيا إلى جانب المنتخب الوطني المغربي.
وأضاف المصدر ذاته، أن المنتخب الوطني سيواجه منتخب الدانمارك في أولى مباريات هذه البطولة الودية، يوم 22 مارس الجاري، ومنتخب البرتغال، في 24 من الشهر ذاته، ثم جورجيا في 26 من نفس الشهر.
ولهذا الغرض، وجه مدرب المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، سعيد شيبا، الدعوة لـ 27 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من:
حمزة أجليد (شباب أهلي دبي الإماراتي) – عمران صديقي (الجيش الملكي) – بلال لورندون (باريس سان جيرمان الفرنسي) – زكرياء قساري – حاتم العوفير (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) – مروان صبار (فاينورد روتردام الهولندي) – عبد الواجد نوفل (هيرنفين الهولندي) – نوفل الحناش (باريس سان جيرمان الفرنسي) – معاذ بوغيزان – محمد کبداني (الجيش الملكي) – آدم شاكير (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) – مهدي أكومي (حسنية أكادير) – محمد رضوان (الفتح الرياضي) – آدم بعلال (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) – آدم بوفندار (يوفنتوس الإيطالي) – آدم لون (إنتراخت فرانكفوت الألماني) – أیمن النير (الفتح الرياضي) – مروان كالام (نيوشاتل السويسري) – زكرياء وزان (أجاكس أمستردام الهولندي) – إلياس داو (تولون الفرنسي) – علي النجار (المغرب التطواني) – عيادي أكرم (إنتراخت فرانكفوت الألماني) – خالد قصبي (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) – سفیان عتبة (نيم الفرنسي) – أنس العلاوي (إنتراخت فرانكفوت الألماني) – نسيم عزوزي (أندرليخت البلجيكي) – سيف لزعر (جينك البلجيكي).


بتاريخ : 15/03/2024