أخبار الساحة

برشلونة يجدد اهتمامه بأمرابط

بعدما أصبح قريبا من مغادرة أولترافورد بسبب انتهاء فترة إعارته وعدم رغبة فريق مانشيستر يوناتيد في تفعيل خيار الشراء، أصبح الدولي المغربي سفيان أمرابط محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية.
وقد انضم إلى قائمة المعنيين بخدمات لاعب فيورنتينا الإيطالي، حسب ما جاء في موقع «onefootball» فريق برشلونة الإسباني، ليزاحم بذلك فريق إي سي ميلان، الذي سبق له أن أبدى اهتمامه بخدمات أمرابط، الذي سينتهي عقده مع الفريق الإيطالي خلال نهاية الموسم المقبل، ما يعني أن المطالب المالية لنادي «الفيولا» لن تكون كبيرة.
وكان برشلونة قد حاول في فترة الانتقالات الشتوية ضم اللاعب المغربي، بيد أنه لم ينجح في ذلك.
وعجز امرابط عن تقديم ما كان مأمولا منه رفقة مانشستر يونايتد، ما دفع إلى اتخاذ قرار بعدم تفعيل بند تحويل عقد الإعارة إلى انتقال نهائي، ما سيفرض عودته إلى فيورنتينا بعد انتهاء منافسات هذا الموسم.
ويتمتع أمرابط بقوة حقيقية وقدرة على تعزيز القدرات الدفاعية لأي فريق يحمل قميصه، كما أنه يتميز بالتمرير الدقيق، وشغل مراكز عدة في خط الوسط مع قدرته على دعم الهجوم عند الحاجة.

الفتح الرياضي يحافظ
على صدارة بطولة
كرة السلة

فاز الفتح الرياضي على اتحاد طنجة بحصة 76 مقابل 62 في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأربعاء بقاعة الزيات بمدينة البوغاز، برسم مؤجلة الجولة الثامنة من إياب بطولة كرة السلة.
وأنهى الفريق الرباطي الشوط الأول متقدما بحصة 46 مقابل 23.
وبعد هذا الفوز، الذي يعتبر 18 من نوعه هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة، عزز الفريق الرباطي صدارته للترتيب العام برصيد 37 نقطة، متقدما على فريقي المغرب الفاسي وجمعية سلا بـ 34 نقطة لكل واحد منهما.
وفي المقابل، ظل اتحاد طنجة في المركز الرباع برصيد 32 نقطة.
وكان الفتح الرياضي قد تفوق في مؤجل الدورة السابعة إياب، مساء الأحد، على الكوكب المراكشي بنتيجة 91 – 65.


بتاريخ : 29/03/2024