الدارالبيضاء: اختتام فعاليات دوري المرحوم إبراهيم جلول

اختتمت يوم الاثنين 8 أبريل فعاليات الدوري الرمضاني دورة المرحوم ابراهيم جلول، المنظم من طرف جمعية الأسود بمنطقة ليساسفة بمقاطعة الحي الحسني في مدينة الدارالبيضاء، وذلك بتتويج فريق الصحوة فائزا ومتصدرا لائحة الفرق المشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي انطلقت فعالياته في 27 مارس الفارط.
وعرفت هذه التظاهرة الكروية، التي احتضنتها القاعة المغطاة ليساسفة، مشاركة 12 فريقا ينتمون إلى أحياء ليساسفة 3 ورياض صوفيا، إضافة إلى الخزامى، الصفاء، ديار ليساسفة، ليساسفة 1 و 2، فضلا عن قصبة الأمين ودرب النور. وحظي الدوري الرمضاني بمتابعة واسعة من طرف شباب المنطقة وسكانها الذين نوهوا بهذا الحدث الرياضي بدلالاته الإنسانية لكونه كرّم روح فقيد وفاعل سياسي ومدني ترك بصماته راسخة في مساره الأكاديمي والمهني والنضالي.
وشهد حفل الاختتام متابعة جد مهمة إذ غصت جنبات القاعة بالمتابعين وبضيوف الدوري من داخل وخارج تراب المقاطعة، وذلك بحضور أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، الذين قاموا جميعهم بتوزيع وتسليم الفائزين والمشاركين الجوائز والهدايا، ومعهم الكاتب الجهوي للحزب بجهة الدارالبيضاء سطات المهدي المزاوري الذي ألقى كلمة بالمناسبة، إلى جانب الكاتب الإقليمي بالحي الحسني مروان عمامة وبحضور عدد من كتاب الأقاليم والمناضلين، إضافة إلى مجموعة من الفاعلين من مختلف المشارب والمجالات.
كما تميز حفل اختتام الدوري الذي تم تنظيمه بتنسيق مع مقاطعة الحي الحسني بحضور لافت لأعلام فلسطين في تأكيد على أن القضية الفلسطينية تشغل بال كل المغاربة الذين يعتبرونها من بين قضاياهم المركزية. وتخللت الحفل كذلك كلمات وشهادات فضلا عن لوحات تعبيرية أضفت على الليلة الرمضانية وقعا خاصا.

 


الكاتب : عادل الدكالي

  

بتاريخ : 15/04/2024