التجاري وفابنك يطلق فضاء الخدمات البنكية الحرة بتطوان

 
أطلق التجاري وفا بنك  مساء يوم الإثنين بمدينة تطوان خدمة بنكية حرة و هي عبارة عن فضاءات أمنة توجد في مدخل الفرع و تعمل وفق مواقيت عمل مرنة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء و طيلة أيام الأسبوع و يتعلق الأمر بشبابيك أوتوماتيكية بنكية تقدم للزبناء خدمات متعددة لا سيما إيداع النقود و إيداع الشيكات فضلا على عمليات الصرف بطريقة أمنة و ميسرة .
إطلاق هاته الخدمة تم  خلال لقاء  إعلامي نظمه التجاري وفا بنك بوكالة تطوان محمد الخامس  والتي تتوفر على فضاءات للخدمات البنكية الحرة حيث أوضح محمد السقاط مسؤول عن الخدمات الأوتوماتيكية  بذات المؤسسة أن هذا المشروع  من شأنه أن يعزز  العلاقات مع الزبناء  من خلال تمكينهم من معلومات و معطيات تشجعهم على استعمال الخدمات الجديدة المتوفرة بهاته الفضاءات مضيفا أن هذا المشروع يوفر فضاءات بخصوصيات مهمة توفر للزبناء عدد كبير من الخدمات قد تصل إلى 15خدمة بنكية حرة  يستفدون منها أوتوماتيكيا مشيرا أن هاته الخدمات  قابلة للتطور مستقبلا بما يستيجب لتطلعات الزبناء .
و أوضح ذات المتحدث أنه لمساعدة الزبناء على الإستئناس بهذه الخدمات الجديدة تم وضع موجه رهن إشارتهم طيلة مواقيت افتتاح الفرع .
وأفادت المجموعة أن “هذه الفضاءات الآمنة تتميز بمواقيت عمل واسعة ومرنة، وذلك طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا. حيث تعرض داخل هذه الفضاءات الشبابيك الآلية البنكية على زبنائها خدمات متنوعة، سيما إيداع النقود، وإيداع الشيك وعمليات الصرف”.
ودعت مجموعة التجاري وفا بنك زبناءها بتطوان إلى اكتشاف الفضاءات الجديدة للخدمات البنكية الحرة، وقالت المجموعة إنها تواصل، منذ السنة الماضية، تطوير عرضها من الخدمات البنكية عن بعد وتجهز أهم فروعها البنكية بفضاءات تعرض الخدمات البنكية الحرة على زبنائها.
للإشارة فإن التجاري وفا بنك أدخل أزيد من مائة فضاء للخدمات البنكية الحرة حيز التشغيل في جل مدن المملكة مما يعزز موقع هذه المؤسسة البنكية في رهان التحديث على نطاق واسع بالمغرب.


الكاتب : مكتب تطوان : عبد المالك الحطري 

  

بتاريخ : 02/10/2019