المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات.. الدورة 19 لملتقى المقاولات والطلبة الخريجين

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات يوم 26 أبريل 2018 ملتقى المقاولات والطلبة الخريجين بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات في دورته التاسعة عشر.
ويعتبر هذا الملتقى حدثا بارزا ونقطة إشعاع بقطب الإمتياز بسطات لكونه يمزج بين الواقعية و الفعالية، إضافة إلى نظرته الطموحة التي تراعي دائما أهمية متطلبات سوق الشغل. هذا الملتقى المنظم من طرف طلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات هو نتاج إرادة حقيقية لكل الفاعلين بالمدرسة من أجل بناء جسر تواصل بين الطلبة و عشرات المقاولات المغربية و التي ستكون حاضرة في هذا الموعد المهم الذي يجمع طلبة جميع الشعب. ويهدف الملتقى بالأساس إلى: استئناس الطلبة والخريجين الشباب مع العالم السوسيوـ اقتصادي؛ و تسهيل تنمية العلاقات مع المشغلين في المستقبل من أجل تكوين شبكة تواصلية؛
كما يعد الملتقى رافعة للشغل بالنسبة للخريجين الشباب فضلا عن كونه فرصة للطلبة لتوسيع شبكتهم المهنية وربط علاقات مع مختلف المقاولات المشاركة.
وتهدف هذه التظاهرة كذلك إلى الإنفتاح على مختلف الجوانب التي تهم المسيرة المهنية للطلبة من خلال ندوة ستنظم بالمدرج الكبير للمدرسة تحت عنوان : «الشركات الحرة: وضع عابر أو مرجع تسييري في المستقبل؟»، هذه الندوة ستكون فرصة للنقاش حول هذا الموضوع وستعرف حضور مدراء أكبر الشركات الوطنية والمسؤولين بقطاعات الموارد البشرية، إضافة لخبراء في المجال وباحثين وطلبة من مختلف الجامعات المغربية، وذلك من أجل تبادل الأفكار والآراء وعرض أحدث الأبحات والأطروحات في هذا المجال .


بتاريخ : 23/04/2018