أخبار الساحة

ثلاثة عروض لوليد أزارو

تلقى الدولي المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى المُعار لنادى الاتفاق السعودى، ثلاثة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم عودته للأهلي بعد انتهاء الإعارة.
وأشارت صحيفة «اليوم السابع» إلى أن وليد أزارو تلقى عروضا خلال الفترة الماضية من أندية بالسعودية وخارجها، وأبدت ثلاثة أندية حاليا رغبتها فى ضم اللاعب المغربي، بجانب الاتفاق السعودي الذي يسعى أيضا للظفر بخدمات اللاعب بشكل نهائي من الأهلي.
وأشارت اليومية المصرية إلى أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق، مصير وليد أزارو حيث تنتهي إعارة أزارو للنادي السعودي بنهاية الموسم الجارى، وترغب اللجنة فى حسم مصير اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي خلال فترة توقف الدوري الحالية على خلفية انتشار فيروس «كورونا».
وترغب لجنة التخطيط فى الوصول لقرار نهائى مع فايلر بشأن مصير أزارو، الذي رحل من الأهلي في يناير الماضي للاتفاق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يُعلن الأهلي حتى الآن مصير اللاعب بشأن رسمي فقد يعود للفريق بنهاية الموسم وقد تتجدد الإعارة.
وظهر المهاجم المغربى بشكل جيد مع الاتفاق، وإن كان تجميد النشاط الرياضي في العالم كله بسبب «فيروس كورونا» حال دون استمرار تألق أزارو في الاتفاق.
وكان رينيه فايلر قد أكد أن طريقة اللعب وراء رحيل وليد أزارو عن الأهلي إلى نادي الاتفاق، موضحاً في تصريحات على قناة «أون تايم سبورت» أن طريقة لعب أزارو لم تناسب خطته، وبالتالي خرج من حساباته قائلا، «أزارو يجيد اللعب على الهجمات المرتدة، وهي لا تتناسب معي ورحيله كان القرار الأفضل».

«يويفا» ينفي تحديد موعد نهائي لاستكمال دوري الأبطال

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وجود موعد نهائي في الثالث من غشت لاستكمال دوري الأبطال هذا الموسم، بعدما نقل تقرير في محطة «تسي.دي.إف» التلفزيونية الألمانية عن رئيس «يويفا» ألكسندر تشيفرين قوله إن المسابقة يجب أن تنتهي بحلول هذا التاريخ.
وقال «يويفا» في بيان «ذكر تقرير أن ألكسندر تشيفرين رئيس يويفا أبلغ «تسي.دي.إف» في ألمانيا بأن دوري الأبطال يجب أن ينتهي بحلول الثالث من غشت. هذا ليس صحيحاً. الرئيس كان في غاية الوضوح ولم يحدد تواريخ محددة لإنهاء الموسم».
وتم تعليق مباريات الدوري في كافة أنحاء أوروبا تقريبا بسبب جائحة فيروس كورونا. وتوقف دوري الأبطال بينما كان دور الستة عشر لم ينته بعد.
وقال في بيانه «يويفا يحلل في الوقت الحالي كل الخيارات لاستكمال الموسمين المحلي والأوروبي مع اتحاد الأندية الأوروبية وروابط بطولات الدوري الأوروبية في مجموعة العمل التي بدأ عملها في 17 مارس. أولوية كل أعضاء مجموعة العمل الحفاظ على الصحة العامة».


بتاريخ : 07/04/2020

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *