أسواق السلام تفتح متجرها 14 في الرباط

أعلنت “أسواق السلام” عن افتتاح سوقها الممتاز الرابع عشر بالرباط في غضون شهر أبريل المقبل، وهو سوق يمتد على مساحة 5500 متر مربع. فضلا عن مواصلتها بناء المركب التجاري أسواق الشاوية بمدينة سطات على مساحة 7 هكتارات، والذي تطلب استثمارا بـ 200 مليون درهم.
الإعلان عن الافتتاح الجديد يأتي تزامنا مع احتفال العلامة بذكراها العشرين، وهو الاحتفال الذي تم السبت الماضي بمدينة المحمدية وشهد تنظيم حفل موسيقي مجاني نشطه كل من مومو، فناير وباسو، كما تم، على هامشه، تسليم هدايا للفائزين في سحب القرعة وهي عبارة عن سيارة فولفو S90 فاخرة وسنة للتسوق بالمجان لـ 20 شخصا.
وقال عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام: “تسجل أسواق السلام في عامها العشرين فصلا جديدا في تاريخها. نحن سعداء جدا وفخورون بنجاحنا في تطوير هذه العلامة التجارية، فالقرب هو شعارنا. انطلاقا من الإصغاء إلى زبائننا، نستبق ونلبي انتظاراتهم من خلال تقديمنا يوميا مجموعة واسعة من المنتوجات عالية الجودة”.
تسين أضاف: “في السنوات القليلة المقبلة، نعتزم توسيع شبكتنا بأسواق ممتازة جديدة في الرباط، سطات، والدار البيضاء وطنجة. كما سنساهم في تطوير هذه المدن من خلال شراكات مع المنتجين الإقليميين وخلق فرص العمل والمساهمة في المشاريع الاقتصادية والاجتماعية”.
للإشارة فأسواق السلام، العلامة التابعة لمجموعة  يينا القابضة افتتحت أول متجر لها في الرباط في عام 1998 في حي رياض. وتضم الآن شبكة من 13 سوقا ممتازا في المدن الرئيسية في المغرب مثل أكادير، الدارالبيضاء، الصويرة، القنيطرة، مراكش، المحمدية، وجدة، الرباط، طنجة وتمارة.
وتوفر أسواق السلام 49000 متر مربع من مساحة البيع، وأزيد من 70000 منتوجا، وعلامة Janis الخاصة التي تقدم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية وغير الغذائية والتوزيع الحصري للعلامة التجارية البرتغالية CODE المتخصصة في الملابس الجاهزة والمنسوجات المنزلية.


بتاريخ : 19/03/2019