أولمبيك خريبكة يبدأ مفاوضاته مع مدربه الجديد يوم الاثنين

توصل فريق أولمبيك خريبكة بسير مجموعة من المدربين الراغبين في خلافة بيرنار سيموندي، الذي سينهي مهمته على رأس الفريق بشكل رسمي في متم الشهر المقبل.

وحسب مصدر مسؤول، فإن مكتب الأولمبيك عقد مساء أول أمس الخميس اجتماعا لمناقشة الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، حيث ينافس كل من هشام الدميعي وبيدرو بنعلي وسمير يعيش والجزائري عبد الحق بنشيخة ومحمد أمين بنهاشم، المدرب الحالي لأولمبيك آسفي، والذي يحتمل جدا أن يغادر بسبب مطالبته مكتب الفريق المسفيوي بتسديد مستحقات اللاعبين، كشرط أساسي لتمديد عقده.
وأضاف مصدرنا أن بنشيخة وبنهاشم مرشحان بقوة لقيادة الأوصيكا في الموسم المقبل، حيث منح أعضاء المكتب المسير الرئيس مصطفى السكادي صلاحبة بدء الاتصالات معهما يوم الاثنين المقبل.
وأضاف مصدرنا أن إدارة الأولمبيك تنظر تعيين المدرب الجديد من أجل الحسم في التركيبة البشرية للمجموعة الفوسفاطية، والتي يحتمل أن تشهد تغييرات كبيرة، بفعل انتهاء عقود كل من سمير أيت بيهي وعمر سربوت وياسين الكردي وأنور المترجي وآدم النفاتي، الذي يتيح عقد استعارته من الفتح إمكانية فتح قناة التفاوض لانتدابه نهائيا. فيما تم وضع الثنائي سيلفا وجمال آيت المعلم في لائحة المغادرين.
وعن استعدادات الفريق لبطولة الموسم القادم، حدد المكتب المسير للفريق الخريبكي الثاني من يوليوز المقبل موعدا لاستئناف التداريب.
وحسب بعض التقارير القريبة من محيط لوصيكا، فإن المكتب المسير يعكف على تسوية الوضعية المالية للاعبين خلال الأيام القادمة قبل تحديد موعد الجمع العام .


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 26/05/2018