إطلاق أول مركز تقني لإصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالمغرب :  شركة “إصلاحات” تواصل استثماراتها في سوق يغلب عليه القطاع غير المهيكل

 

أعلنت شركة ISLAHATE، وهي أو علامة علامة مغربية مخصصة للإصلاح السريع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، عن افتتاح أول مركز مغربي مخصص لإصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .
وقال فهد بناني المدير العام للشركة ، إن هذا الاستثمار الذي جاء بعد قرابة عام فقط من إطلاق الشركة ، سيمكن من توفير العديد من الخدمات والحلول في مجال إصلاح الهواتف ، خاصة وأنه يتوفر على مختبر دقيق مجهز بأدوات تكنولوجية عالية المستوى، تمكن من إصلاح الأعطاب المعقدة، التي قد لا تتوفر في باقي نقط الشبكة العشرين المنتشرة في المغرب .
وأوضح بناني في حديث ل «الاتحاد» « أن سوق إصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في المغرب يعد سوقا إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الحجم الهائل لشبكة الهواتف الذكية في البلاد ، غير أنه في المقابل سوق لا يخلو من مخاطر، على اعتبار أن القطاع غير المهيكل يطغى على معظم نشاطه، غير أننا رفعنا هذا التحدي بخلق أول مقاولة مهيكلة في هذا المجال والتي استطاعت في ظرف وجيز أن تكتسب ثقة الزبناء أفرادا ومقاولات، وذلك بفضل الاحترافية العالية لمهنييها و لأسلوبها في ممارسة المهنة بالمواصفات المعمول بها دوليا في هذا المجال، وهو ما أهل الشركة للظفر –مؤخرا- بجائزة «خدمة العملاء 2018».
ويدعم المركز الجديد، الذي تم افتتاحه بقلب درب عمر بالدارالبيضاء، نقاط الخدمة التي تم افتتاحها في جميع أنحاء البلاد، بهدف ضمان إصلاح أكثر احترافية مثل استبدال دائرة BGA، والتدخل لإصلاح اللوحة الأم …
يتكون فريق عمل مركز الإصلاح Islahate، من اثني عشر مهندسا وتقنيا، يتوفرون على خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال إصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وشهادات من كبرى الشركات المصنعة مثل: نوكيا، آبل، موتورولا …
تم تصميم مركز الإصلاح Islahate، وفقا للمعايير الدولية المعتمدة. وهو مجهز بالمنطقة المحمية الاستاتيكية EPA، التي تهدف إلى ضمان حماية مكونات أجهزة الهاتف من التفريغ الكهربائي. وقد تم تجهيز المركز بأكمله أيضا ضد التفريغ الكهربائي (الأرضية، الوزرة، الأحذية، السوار، الطاولة ، كما أن معدات الإصلاح المستخدمة، تلبي المعايير الدولية، لاحترام الإجراءات المخصصة للإصلاح التي تمليها الشركات المصنعة العالمية، و يتوجه المركز إلى الزبناء كما قطاع الأعمال B to B. ويجري التفاوض بشأن مشاريع للشراكات مع مصنعي الهواتف.
وتتوفر Islahate، التي تم إطلاقها لتنظيم السوق غير الهيكل للإصلاح السريع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، على حوالي عشرين نقطة للخدمة في جميع أنحاء البلاد، وتحافظ المقاولة الناشئة على مستوى من النمو السريع من خلال تعزيز الموارد البشرية عبر توظيف المهندسين والتقنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، وخلق أكاديمية مخصصة للتكوين المستمر للمتخصصين في الإصلاح، وتوسيع سلسلة الهواتف الذكية و»الطابليت» القابلة للإصلاح، وجودة الخدمة التي تم الاعتراف بها مؤخرا من خلال جائزة «خدمة العملاء 2018.


الكاتب : عماد عادل

  

بتاريخ : 22/11/2017