إلقاء القبض على مروج للمخدرات باكادير و بحوزته كميات من مخدر الشيرا والكوكايين والقنب الهندي.

القت  للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الأربعاء 8 أبريل 2020، القبض على شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
و جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمنطقة تيكيوين بضواحي أكادير، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة لنقل البضائع كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 200 كيلوغرام من مخدر الشيرا و20 كيلوغرام من مخدر الكيف، علاوة على 150 غراما من مخدر الكوكايين كانت مخبأة بعناية وسط صناديق للخضر.
هذا وأسفرت إجراءات البحث والتحري المنجزة في هذه القضية عن توقيف شخصين آخرين على متن سيارة للكراء كانا بصدد انتظار تسلم جزء من شحنة المخدرات المحجوزة.
وأشار بلاغ ولاية الأمن اليانه تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد كافة الامتدادات والارتباطات لهذه العملية بشبكات التهريب

الكاتب : عبداللطيف الكامل

  

بتاريخ : 09/04/2020