استقبال كبير للاعب محمد فوزير بالسعودية

عبر محمد فوزير، لاعب الفتح الرباطي الملتحق بنادي النصر السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات، عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال الذي حظي به في السعودية. وعاد فوزير، في الندوة الصحفية التي نظمها فريقه الجديد لتقديمه رسميا لوسائل الإعلام، ليؤكد مدى سعادته بذلك الاستقبال، وكذا بفرصة التحاقه بفريق كبير بقيمة النصر السعودي.
و أكد المغربي محمد فوزير، في نفس الندوة، أن هدفه من الاحتراف بالنصر، أن يكون ذلك محطة للانتقال إلى أوروبا، لما يتميز به الدوري السعودي من قوة ومستوى فني مرتفع.وأضاف اللاعب المغربي الذي وقع على عقد انتقاله بصفقة فاقت قيمتها ثلاث ملايير سنتيم، أنه يشعر بارتياح في فريق النصر، وأنه عازم على تقديم أفضل ما لديه حتى يكون عند حسن ظن جمهور ومسيري النادي ، مؤكدا أنه مايزال يطمح إلى الاحتراف في أوربا وربما تكون محطته بنادي كبير مثل نادي النصر البوابة التي ستحقق له حلمه.
يشار إلى أن اللاعب محمد فوزير هو من مواليد 24 ديسمبر 1991بمدينة الدار البيضاء، لعب  لفريق الفتح الرباطي قبل أن ينضم مؤخرا إلى  نادي النصر السعودي مباشرة بعد نهاية البطولة العربية للأندية التي أقيمت في الإسكندرية والتي اختير فيها أفضل لاعب في البطولة.


بتاريخ : 19/08/2017

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *