الاتحاد البيضاوي جاهز لمواجهة فارس دكالة في نصف نهائي الكأس

 

بعد تأهله لنصف نهائي كأس العرش على حساب الاتحاد الزموري الخميسات، دخل الاتحاد البيضاوي في تجمع تدريبي مغلق بالمحمدية منذ الثلاثاء الماضي، عقب فوزه الأحد الماضي على شباب خنيفرة، ضمن بطولة القسم الثاني.
وبعد استفادة اللاعبين من يوم راحة، انطلقت الاستعدادات يوم الثلاثاء لمباراة النصف أمام الدفاع الحسني الجديدي، المقررة يومه السبت بالملعب الكبير لطنجة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وقد أجرى أبناء الحي المحمدي حصتين تدريبيتين بملحق ملعب البشير بالمحمدية، تحت إشراف المدرب مصطفى العسري وبمساعدة الشهبي، تم فيهما التركيز على الجانبين التكتيكي والتقني، بحضور كل عناصر.
وأكد المدرب مصطفى العسري أن كل اللاعبين سيكونون حاضرين يوم السبت.
وتوجه فريق الطاس صوب مدينة طنجة صباح الخميس، حيث أجرى حصة تدريبية عادية بأحد الفضاءات القريبة من فندق إقامته، قبل أن يجري عصر أمس الجمعة آخر حصصه التدريبية، وخصصت لوضع آخر اللمسات استعدادا لهذا النزال القوي أمام أشبال المدرب بادو الزاكي، والمنافسة بقوة على انتزاع بطاقة المرور للعب لقاء النهاية لهذه الكاس الفضية الغالية.
يذكر أن فريق الاتحاد البيضاوي لم يلعب مباراة نصف نهائي كأس العرش منذ سنة 1991 .
وأضاف العسري في تصريح للجريدة أن الفريق سيراهن على العودة ببطاقة التأهل إلى اللقاء النهائي، مشيرا إلى أن طموحات كبيرة ومعنويات عالية تسود كافة مكونات الفريق، خاصة في ظل الحضور القوي والمنافسة والندية التي أبان عنها أبناء كاريان سنطرال منذ بداية الموسم.


الكاتب : عبد المجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 09/11/2019

أخبار مرتبطة

  بالنسبة لقارئ غير دروب بالمسافات التي قطعها الشعر المغربي الحديث، فإنّه سيتجشم بعض العناء في تلقّي متن القصائد الّتي

« القصة القصيرة الجيدة تنتزعني من نفسي ثم تعيدني إليها بصعوبة ، لأن مقياسي قد تغير ، ولم أعد مرتاحا

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *