الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الثاني : العلامة الكاملة للمغرب الفاسي ونهضة الزمارة

 

انفردا كلا من المغرب الفاسي و نهضة الزمامرة بصدارة الترتيب بعد إجراء الدورة الثالثة من الدوري الاحترافي الثاني، بعد ما حقق الأول انتصارا ساحقا على حساب النادي السالمي بحصة وصلت إلى ستة أهداف لهدف واحد، فيما فتمكن الثاني ،نهضة الزمارة، من إضافة وداد فاس إلى ضحاياه و فاز عليه بهدف لصفر، ليحقق بذلك العلامة الكاملة، و يرسل من خلالها رسالة قوية الى كل فرق القسم الثاني، بأنه جاهز للدفاع على حظوظه . من جانبه، اكتفى الراسينغ البيضاوي بالتعادل الايجابي هدف لمثله عندما حل ضيفا على النادي القنيطري الذي ضيع الفوز بعدما تمكن الضيوف من إحراز هدف التعادل في آخر انفاس المباراة. التعادل أبعد الراك عن الرتبة الأولى وأعاده للصف الثالث صحبة وداد تمارة المتفوق على الفريق المعذب شباب أطلس خنيفرة بهدفين لهدف واحد، مما يحتم على الضيوف البحث عن الحل قبل فوات الأوان خاصة أنهم يحتلون الصف الأخير بصفر نقطة. نفس الرتبة يحتلها شباب المسيرة الذي استسلم لقوة الجمعية السلاوية وانهزم بثلاثة أهداف لهدف واحد.
حصة كبيرة أخرى من الأهداف في هذه الدورة، كانت من نصيب أولمبيك الدشيرة، الذي دك شباك شباب بنجرير بأربعة أهداف لاثنين. الانتصار رفع رصيد الفريق المضيف إلى ستة نقط فيما تجمد رصيد الزوار في نقطة واحدة، من شأنها أن تدخل بعض الشك في صفوف مكونات الفريق الذي كان في الموسم الماضي يحسب له الف حساب.
ولازال فريق الاتحاد الزموري للخميسات عاجزا عن تحقيق الانتصار داخل الميدان بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام الاتحاد القاسمي، ولم يتخلص من هذا المشكل الذي عمر طويلا حيث ظل يعاني منه منذ الموسم الماضي.
ولم يف ديربي تادلة بوعوده بعدما انتهى اللقاء الذي جمع شباب قصبة تادلة بغريمه رجاء بني ملال بالتعادل بهدف لمثله، التعادل لم يكن في صالح الفريقين، وبنسبة أكبر للفريق المضيف الذي لازال لم يحقق أي انتصار هذا الموسم.

النتائج:

المغرب الفاسي – النادي السالمي………..6 – 1
اتحاد الخميسات – الاتحاد القاسمي……. 0-0
النادي القنيطري – الراسينغ البيضاوي.. 1-1
جمعية سلا – شباب المسيرة…………… 3 – 1
اولمبيك الدشيرة – شباب بنجرير……… 4 – 2
شباب ق تادلة – رجاء بني ملال………….. 1-1
وداد تمارة – شباب اطلس خنيفرة……. 2 – 1
نهضة زمامرة – الوداد الفاسي…. 1 – 0


الكاتب : سعيد هندي

  

بتاريخ : 26/09/2018