الرجاء في امتحان صعب أمام مازيمبي في ذهاب ربع نهائي عصبة الابطال

 

يخوض فريق الرجاء البيضاوي يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مباراة برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال  الإفريقية أمام فريق مازيمبي الكونغولي الأكثر تمرسا في هذه المنافسة والتي من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا غفيرا.
الرجاء البيضاوي دخل في استعدادات مكثفة منذ الاثنين الأخيرحيث خاض حصة تدريبية بملعب مولاي رشيد بمعظم لاعبيه إذ شارك في التداريب كل من الحافيظي و محسن متولي كما عاد بوطيب و جبيرة و ناناح والمعكازي مما أسعد السلامي الذي كان يعبر دائما في تصريحاته عن رغبته في عودة اللاعبين المصابين.
الفريق ،الذي يكثف من تداريبه برجوع جل المصابين ينتظر أن يدخل بتشكيلته الأساسية التي افتقدها العشاق مند مدة بسبب الغيابات الاضطرارية، يعول على الحضور الجماهيري من أجل تحفيز اللاعبين على إعطاء كل ما بجعبتهم خاصة وأن الرجاء ملزم بالفوز بميدانه وبنتيجة مريحة وهو شيء ليس بالسهل أمام فريق مثل مازيمبي القوي ومن أجل ذلك دخل في تربص مغلق خارج بالبيضاء وبالتحديد بأحد النوادي المحمدية رغبة من مسؤوليه في إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري .
تجدر الإشارة أن الفريق الكونغولي مازيمبي قد حل صباح الاثنين الأخير بمطار محمد الخامس بوفد يتكون من أربعين شخصا مع تخلف رئيسه لظروف مهنية و الذي من المنتظر أن يحل بالبيضاء يوم المباراة. وقد خاض مازيمبي حصة تدريبية في مساء نفس اليوم بملعب الوازيس لإزالة العياء على أن يقوم بآخر حصة تدريبية في نفس توقيت المباراة يوما قبل انطلاقها مع العلم أن مازيمبي يعرف بدوره غيابات وازنة بسبب الإصابات حيث من المنتظر أن يغيب عن التشكيلة الأساسية عدة لاعبين أساسيين .
كما تجدر الإشارة كذلك إلى أن الاتحاد الأفريقي كشف عن أسماء الحكام الذين سيديرون مباراة الذهاب والإياب حيث أسندت قيادة مباراة الذهاب والتي ستدور  يوم غد الجمعة للحكم الزامبي جاني سيكازوي  على أن يدير مباراة الإياب والتي من المنتظر أن تجري الأسبوع القادم للحكم الاتيوبي  باملاك تيسيما .


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 27/02/2020