الرجاء ينتظر اليوم مولودية وجدة بغاية تعزيز الرصيد

ينتظر فريق الرجاء الرياضي قدوم مولودية وجدة إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في السابعة من مساء يومه الأربعاء، في لقاء مؤجل عن الدورة 12 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وعينت مديرية التحكيم لقيادة هذه المواجهة، الحكم جمال بلبصري، بمساعدة محمد فرح وفريد جويليل.
ومن المنتظر أن يمنح المدرب جمال السلامي الفرصة لبعض لاعبيه الاحتياطيين، بغاية إراحة العناصر الأساسية، خاصة وأنه مقبل يوم السبت على مواجهة قوية أمام الترجي التونسي برادس، برسم الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا. علما بأن الرهان الأول في هذه المباراة هو انتزاع نقط الانتصار من أجل مواصلة الضغط على كل من الوداد ونهضة بركان، في انتظار استكمال باقي المباريات المؤجلة.
وفي المقابل سيحاول سندباد الشرق، المنتشي بانتصاره الهام في الدورة 13 على المغرب التطواني، تحقيق نتيجة إيجابية تقربه أكثر من الرتبة الثانية، التي يحتلها جاره نهضة بركان برصيد 28 نقطة، علما بأن تحدي الفريق الوجدي، رفقة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيجة، الذي سبق له أن مر من تجربة قصيرة رفقة الرجاء، هو إنهاء الموسم في مرتبة تضمن له المشاركة الخارجية.
والأكيد أن المباراة، التي يتوقع أن يكون الحضور الجماهيري فيها كثيفا، ستحمل فصولا من الفرجة والأداء الكروي الرفيع، بالنظر إلى ما يمتلكه الفريقان من مهارات كروية.


بتاريخ : 22/01/2020