السكتيوي مستاء من تصرف جماهير الوداد

 

أبدى عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد البيضاوي، عن أسفه من تصرفات بعض الجماهير الودادية، مؤكدا خلال الندوة الصحفية، التي أعقبت المباراة، على أن
هناك أشخاص لادراية لهم بخبايا كرة القدم يهيجون الجماهير، لأسباب لا يعلمها إلا هم. موقال السكتوي بنبرة متحسرة « السكتيوي كان جيدا خلال الأعوام السابقة عندما كان يفوز بالبيضاء مع الفرق، التي كان يشرف عليها بثلاثة أو أربعة أهداف، وكانت هذه الجماهير التي ترشقه اليوم وتنتقد اختياراته تطالب بمجيئه إلى الوداد. إن هذه مفارقة كبيرةّ .
أما بخصوص المباراة، فقد شدد السكتيوي على أن الحظ لم يحالف فريقه خلال هذه المباراة، حيث كان بإمكانه ان يخرج منتصرا على الأقل بخمسة أو أربعة أهداف، مضيفا أنه وبالنظر إلى مجريات اللقاء أصبح يؤمن بالحظ بشكل كبير، دون أي يخفي صعوبة مهمته مع الفريق الأحمر، بالنظر إلى تعرض جل لاعبي الدفاع لأعطاب، ما حد من اختياراته التكتيكية بشكل ملحوظ.
وطالب السكتيوي الجماهير الودادية الحقيقية أن تقف مع فريقها في مثل هاته الظروف، مشددا على أن الإقصاء ليس نهاية العالم، لأن تبقى كرة القدم لعبة يجب تقبل الانتصار والهزيمة .
أما رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف، فقد عبر عن سعادته بالمرور إلى نصف النهائي، مؤكدا على أن اللقاء لم يكن سهلا، كما أن التأهل تحقق على حساب حامل اللقب، هو إنجاز في حد ذاته.
وأضاف الطاوسي أنه طالب من لاعبيه الحرص على التعامل مع الضغط النفسي بذكاء، خاصة أمام جماهير الوداد البيضاوي الرائعة، «التي أكن لها ولكل مكونات الفريق الاحترام الكبير «. كما أضاف أنه استعد لهذه المباراة بشكل كبير، واعتمد على خطة دفاعية مع استغلال سرعة أجنحته في المرتدات الشيء الذي مكن الفريق من تهديد دفاع الوداد في أكثر من مناسبة، خاصة خلال الجولة الثانية.
وهنأ الطاوسي لاعبيه على الروح القتالية العالية، كما هنأ كذلك السكتيوي على العمل الجيد الذي يقوم به مع الوداد، رغم المدة القصيرة التي تولى فيها مهمة تدريبه .


الكاتب : س. العلوي

  

بتاريخ : 24/09/2018