العراقي عدنان حمد قريب من تدريب الوداد البيضاوي

 

أوردت تقارير إعلامية عراقية أن المدرب عدنان حمد، بات قريبا من العودة إلى عالم التدريب عبر بوابة الوداد البيضاوي، لقيادته خلفا للتونسي فوزي البنزرتي المستقيل.وكان الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، المدير الرياضي بالفريق، قد تسلم المهمة بشكل مؤقت في انتظار التعاقد مع مدرب رسمي، بيد أن عدم رضى الجماهير الودادية على الأداء العام للاعبين، جعل الإدارة تسارع إلى ربط اتصالاتها مع بعض المدربين، على غرار البوسني وحيد هاليلوديتش والبلجيكي جورج ليكينس.
وأكد ماجد البلعاوي، وكيل أعمال المدرب في تصريحات لبعض الصحف العراقية، أن المدرب قطع شوطا كبيرا في المفاوضات، وأن الساعات المقبلة قد تشهد توقيع العقد رسمياً مع الودادالبيضاوي.
وأضاف البلعاوي:»تجمعني مع عدنان حمد علاقة صداقة وأخوة وليس مجرد علاقة عمل، وقد تلقى في الأسابيع الأربعة الماضية عروضا للتدريب من ماليزيا والجزائر والمغرب».
وأوضح البلعاوي: «حمد حالياً يعمل محللاً بإحدى القنوات الفضائية الرياضية، لكن عودته إلى التدريب هي الأفضل من وجهة نظري، في ظل ما يتمتع به من خبرات وقدرات فنية كبيرة، وهو قادر على تسخيرها في مهمته الجديدة في الملاعب الإفريقية».
وأكمل:»رئيس نادي الوداد مهتم جدا أيضا بالتعاقد مع حمد، في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها والإنجازات التي حققها سواء على صعيد المنتخبات أو الفرق».
وكشف البلعاوي أن عدنان حمد اشترط أن يقوم هو باختيار مساعده ومدرب اللياقة، بحيث يتحمل المسؤولية  كاملة عن عمله.
وأشار إلى أن فريق الوداد البيضاوي، هو حامل لقب بطولة الدوري المحلي وينافس حاليا في دوري أبطال إفريقيا، ويعتبر من أفضل الفرق العربية وله صولات وإنجازات.
جدير بالذكر أن مسيرة عدنان حمد مليئة بالإنجازات سواء مع منتخب الأردن أو العراق وسبق أن حقق إنجازات مع عدة فرق منها الفيصلي الأردني.
وكانت آخر مهمة تدريبية لعدنان حمد مع فريق الوحدات الأردني قبل موسمين، وبعدها تعاقد مع إحدى القنوات الفضائية للعمل كمحلل.


بتاريخ : 22/09/2018

أخبار مرتبطة

  بالنسبة لقارئ غير دروب بالمسافات التي قطعها الشعر المغربي الحديث، فإنّه سيتجشم بعض العناء في تلقّي متن القصائد الّتي

« القصة القصيرة الجيدة تنتزعني من نفسي ثم تعيدني إليها بصعوبة ، لأن مقياسي قد تغير ، ولم أعد مرتاحا

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *