الفتح الرباطي يدخل البطولة العربية بنزال قوي الأحد القادم أمام الزمالك

يسعى الفتح الرباطي لتقديم أفضل ما عنده عندما يشارك في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر في القاهرة والإسكندرية، اعتبارا من يوم غد السبت، وحتى الخامس من غشت المقبل.
واحتل الفتح المركز السابع في الدوري المغربي الموسم الماضي، وتأهل إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الإفريقي، إذ تنتظره مواجهة صعبة ضد الصفاقسي التونسي.
واكتفى الفتح بمعسكر تدريبي في الرباط قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية بتشكيلة ضمت 26 لاعبا، من بينهم المهاجم هشام العروي، العائد من الإصابة، والصفقات الجديدة سعد آيت الخرصة وحمزة السمومي وإبراهيم البحراوي ولامين دياكيتي القادم من كوت ديفوار و زكريا بلمعاشي.
ويفتتح الفتح مشواره في البطولة بمواجهة الزمالك المصري الأحد المقبل، ثم يلعب ضد النصر السعودي والعهد اللبناني على الترتيب في المجموعة الثانية.
وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث، إضافة لأفضل فريق في المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.
وقال مدرب الفتح وليد الركراكي: «سعداء بالمشاركة في هذه البطولة، التي لها شهرة كبيرة والجميع يطمح للفوز بلقبها، لتحقيق سمعة عربية كبيرة وتمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة».
وأضاف: «رغم التوقيت غير المناسب للبطولة التي تأتي في فترة العطلة بين الموسمين، لكننا سنشارك بعدما تعاقدنا مع لاعبين جدد، وسنسعى خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب، تأتي هذه البطولة كهدية لنا وليس لنا هدف محدد، غير تقديم صورة جيدة عن كرة القدم المغربية، والفتح الرباطي، وبالتالي سنلعب بدون ضغوط في مجموعة قوية، تضم ناديين كبيرين هما النصر والزمالك، اللذين سينافسان على التأهل للدور التالي، بينما سنلعب من أجل تأكيد أن الفتح الرباطي يستحق الوجود في هذه البطولة».


بتاريخ : 21/07/2017

أخبار مرتبطة

  بالنسبة لقارئ غير دروب بالمسافات التي قطعها الشعر المغربي الحديث، فإنّه سيتجشم بعض العناء في تلقّي متن القصائد الّتي

« القصة القصيرة الجيدة تنتزعني من نفسي ثم تعيدني إليها بصعوبة ، لأن مقياسي قد تغير ، ولم أعد مرتاحا

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *