الفريق التونسي يحل اليوم بالمغرب : الوداد يدخل تحضيراته الأخيرة لنهائي دوري الأبطال

يواصل فريق الوداد البيضاوي تحضيراته لمباراته الحارقة، التي ستجمعه بالترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل، بمجمع الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من العاشرة ليلا.
وكان الفريق الأحمر قد دخل يوم الثلاثاء في تجمع تدريبي مغلق ببوزنيقة، ارتأى فوزي البنزرتي من خلاله إبعاد لاعبيه عن الضغط الجماهيري، ورفع درجة التركيز لديهم، وتحضيرهم في أجواء هادئة لمباراة الجمعة.
ومن المنتظر أن تخوض المجموعة الودادية حصة تدريبية واحدة بمجمع الأمير مولاي عبد الله، طبقا لقواعد الكاف، سيحاول خلالها البنزرتي وضع الرتوشات الأخيرة والنهائية على التشكيلة التي سيدخل بها المواجهة، والتي ينبغي يكون فيها هامش الخطأ منعدما، والحرص على تحقيق نتيجة إيجابية، ترفع الحظوظ الحمراء في انتزاع اللقب القاري الثالث.
ويرجح أن يدخل الوداد اللقاء بصفوف مكتملة، بعدما أكدت الفحوصات الطبية ان الإصابة التي تعرض لها إسماعيل الحداد في لقاء اتحاد طنجة غير مقلقة، ويمكن أن يدعم رفاقه أمام الترجي، التي ستجلب لا محالة جماهير غفيرة، حيث توقع أن تشهد التذاكر إقبالا كبيرا في الساعات الأولى من طرحها في نقط البيع.
واعتاد رئيس الوداد على تحفيز لاعبيه عند كل استحقاق قاري، حيث كانت البداية بلقاء حوريا كوناكري وأيضا أمام صن داونز، ويرجح أن يسير على هذا النهج أمام الترجي، حيث سيخصص منحة مالية مهمة للاعبين، بغاية رفع معنوياتهم للظفر بهذه الكأس.
وفي سياق متصل، يحل وفد الترجي التونسي يومه الأربعاء بالمغرب، تحت رئاسة رئيس النادي، حمدي المدب، بعدما وصلت الدفعة الأولى من جماهير الفريق التونسي يوم الاثنين إلى المغرب.
وسيكون فريق باب السويقة مكتمل الصفوف خلال هذه المواجهة، بعد التحاق الثنائي طه ياسين الخنيسي والليبي حمدو الهوني بتدريبات الفريق التي دارت يوم الأحد.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) الحكم المصري جهاد جريشة، لقيادة هذه المباراة. وسيكون مساعدا بكل من السوداني وليد أحمد علي والجزائري عبد الحق الشتالي.
وسبق للحكم المصري (43 عاما) أن قاد إياب نهائي هذه المسابقة سنة 2015 بين اتحاد العاصمة الجزائري ومازيمبي الكونغولي، كما قاد مباراتين في دوري الأبطال هذا العام بين لوبي ستارز النيجيري وصن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات، وقسنطينة الجزائري والترجي التونسي في دور الثمانية.

 


الكاتب : الاتحاد لاشتراكي

  

بتاريخ : 22/05/2019