المغرب الفاسي – النادي القنيطري: مباراة الموسم بامتياز

تقدم الدورة 25 من البطولة الاحترافية للقسم الثاني لقاء قمة المغرب الفاسي والنادي القنيطري.الفريقان معا من أعرق الفرق الوطنية لكرة القدم الوطنية وهما معا يعملان من أجل العودة لقسم الأضواء ويقتسمان المرتبة الثالثة بنفس رصيد النقط 39 نقطة كمطاردين لفريق رجاء بني ملال صاحب الصف الثاني بـ 41 نقطة.
فريق المغرب الفاسي الذي تعاقد مؤخرا مع الإطار والمدرب رضا حكم كمشرف عام لغاية واحدة هي تحقيق الصعود رغم النتائج الإيجابية التي يحققها مصطفى لمراني وشكيب جيار. رضا حكم يحمل رغبة كبيرة في رسم إضافة داخل المجموعة الفاسية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي القنيطري خاصة وأن الماص ستستفيد من عاملي الملعب والجمهور حيث يراهن المكتب المسير على مايزيد عن 25 الف متفرج. كما أن المكتب المسير وعد اللاعبين بمنحة ضخمة ومغرية في حالة تحقيق الفوز أمام النادي القنيطري،خاصة أن المباراة الموالية برسم الدورة 26 ستجمع الفريق الفاسي بالمتزعم نادي الزمامرة.
وتأكد أن جل العناصر الفاسية ستكون حاضرة في هذا القاء التاريخي.
من جهته، فريق النادي القنيطري الذي وحد صفوف محبيه ومعارضيه من خلال النتائج التي حققها يحل بفاس بمعنويات متوازنة،وقد وفر المكتب المسير رفقة أعضاء من المكتب السابق كل الإمكانيات المادية والمعنوية للفريق حيث سيحل ممثل سبو بمدينة فاس ليدخل في تربص مغلق لمدة يومين سيخوض من خلالها تداريب على أرضية المركب الفاسي. جل العناصر القنيطرية حاضرة في اللقاء باستثناء اللاعب محمد بركة لاعب وسط الميدان بسبب الإصابة. كما خصصت منحة مغرية للاعبين من طرف المكتب والمحبين من أجل تحفيز الفريق الذي حسب مدربه ابن المغرب الفاسي سمير يعيش يحل بالعاصمة العلمية ليس من أجل السياحة بل من أجل إجراء مقابلة في كرة القدم قد تكون مفتاح الصعود في حالة تحقيق الفوز.
نظرا لقوة اللقاء و قيمة الفريقين عملت الرياضة على نقله مباشرة يوم السبت على الساعة 3 بعد الزوال.
يبقى عامل التحكيم عنصر قائم الذات في هذا اللقاء إضافة للحضور الجماهيري والتنظيم الأمني للمقابلة كلها عوامل يجب أن تكون في مستوى هذا اللقاء من أجل انجاحه.
[00:22, 21/3/2019] Khalid Twil: النادي القنيطري طالب بـ 3000 تذكرة والمغرب الفاسي طبع 25 الف تذكرة عرضت للبيع


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 22/03/2019