النادي المكناسي يعانق أول انتصار

 

 

خرج النادي المكناسي معانقا أول انتصار على حساب شباب هوارة بهدف دون رد (1-0) إثر ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أنور فريندي في د 12 من الجولة الأولى من المباراة التي جمعتهما برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية للهواة. وحافظ الزوار على النتيجة وكاد أن يضيف هدفا ثان في الجولة الثانية التي عرفت تراجعا إلى الخلف خوفا من تلقي شباكه هدفا. بالمقابل ضغطت عناصر شباب هوارة وناورت من كل الجهات لتعديل الكفة إلا أن جل محاولاتها باءت بالفشل ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بتفوق الكوديم ب 1-0.
انتصار أعاد الدفء لمدرجات ملعب الخطاطيف، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي راكمها الفريق منذ الدورات الأخيرة للموسم الفارط، انتصار أبعد النحس وحرر اللاعبين من الضغط الممارس عليهم.
وعقب نهاية اللقاء عبر فؤاد عسو مدرب الفريق عن سعادته بإحرازه أول انتصار في أسوأ مباراة خاضها الفريق منذ توليه مهام تدريبه، واستطرد قائلا أن الأهم بالنسبة له هي ثلاثة نقط ، ثم أشار إلى عامل الحظ في مجال كرة القدم، موضحا أنه كان إلى جانب عناصره التي كانت في حاجة ماسة إلى هذا الانتصار.وسيرحل النادي المكناسي إلى العاصمة الاقتصادية لمواجهة الرشاد البيضاوي برسم الدورة الخامسة وفي جعبة كل منهما 5 نقط .


الكاتب : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 17/10/2018