الوداد يتراجع عن إعارة النيجيري أوكيشوكو لسريع وادي زم

تراجع فريق الوداد البيضاوي عن إعارة اللاعب النيجيري جبريل أوكيشوكو إلى نادي وادي زم، بعدما اجتاز الاختبارات التقنية والبدنية مع السريع، ونال ثقة المدرب المصري طارق مصطفى.

وحسب ما نقله الموقع الرسمي للفريق الوادزمي فإن المدرب التونسي فوزي البنزرتي أبدى تمسكه باللاعب النيجيري، في آخر لحظة، وقبيل انتهاء الميركاتو الشتوي، بعدما رخص له بفتح باب المفاوضات مع رئيس نادي سريع وادي زم و إجراء الاختبارات البدنية والفحوصات الطبية اللازمة، قبل أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير.
كما تراجع البنزرتي أيضا عن فكرة التخلي عن الحارس ياسين الخروبي، الذي سبق له أن عبر عن عدم حاجته إلى خدماته، ومنح ثقته المطلقة لزميله رضى التكناوتي، وهو نفس القرار، الذي اتخذه بشأن اللاعبين إسماعيل الحداد ووليام جيبور، اللذين كانت الأخبار القادمة من مركب بنحلون تدفع في اتجاه رحيلهما عن الفريق، قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.
وفي المقابل، وقع الوداد للاعب حسنية أكادير السابق يحي جبران، القادم من دبا الفجيرة، و الظهير الأيسر لفريق الاتحاد البيضاوي حمزة سطيح، حيث وقع عقدا يمتد لأربعة مواسم ونصف.، والذي تمت إعارته لشباب المحمدية رفقة الرجاوي السابق محسن مهتدي.
ومن جانب آخر، فك الفريق الأحمر ارتباطه بالتراضي مع الظيهر الأيمن زكرياء الهاشمي، الذي فقد رسميته، وجمال أيت بن إيدير، الذي التحق بالفتح الرباطي إلى نهاية الموسم، وعبد الحميد الكوثري، الذي عاد إلى البطولة الفرنسية، بعدما وقع لنانسي إلى نهاية الموسم.
وفي سياق متصل، يخوض الفريق الأحمر يومه الجمعة آخر حصة تدريبية له، قبل مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري الأبطال.
ويراهن الفريق الأحمر على تسجيل نتيجة إيجابية، تزكي انتصاره العريض في الجولة الماضية على أسيك ميموزا الإيفواري بخمسة أهداف مقابل هدفين.
يذكر أن الاتحاد الإفريقي عين طاقم تحكيم أنغولي لقيادة هذه المباراة، يتكون من الحكم الدولي هيلدير مارتينز دي كارفالهو وجيرسون إيمليانو دوس سانتوس والموزمبيقي أرسينيو شادريكي.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 18/01/2019