بطولة العالم للمواي طاي … زكرياء التجارتي يواجه سورتينو على اللقب

 

يحتضن أحد المنتجعات السياحية بمراكش، يوم 26 يناير الجاري، نزالا حول لقب بطولة العالم للمحترفين للمنظمة العالمية للمواي طاي لوزن أقل من 66 كلغ، سيجمع بين البطل المغربي زكرياء التجارتي، الفائز بلقب النسخة الأخيرة للجائزة الدولية الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للكيك بوكسينغ، ومنافسه البطل القاري (أوروبا – أمريكا)، الإسباني من أصول فينزويلية مايكل سورتينو.
ويتوفر البطل المغربي زكرياء التجارتي على سجل حافل بالألقاب في مقدمتها اللقب الأوروبي لمنظمة أونفيزيون فيثسينس، ولقب هولندا لسنة 2015 إضافة إلى فوزه بثلاثة وعشرين مباراة احترافية، منها سبعة انتصارات حسمها لصالحه بالضربة القاضية، مقابل ثلاث هزائم.
وخاض الإسباني مايكل سورتينو، ذو الأربع وعشرين سنة من أصول فينزويلية، والذي راكم في مشواره الرياضي اللقب القاري للمنظمة الدولية «دوبل في كا إل»، ثلاثة وثلاثين مباراة احترافية فاز منها بثمانية وعشرين مباراة وتعادل مرتين في حين لم ينهزم سوى في ثلاث مناسبات.
وعلم لدى اللجنة المنظمة أن هذا النزال الدولي، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة ولجنة الاحتراف، سيعرف إجراء أربع مباريات أخرى في هذا الفن الرياضي والتي لا تقل أهمية عن سابقتها وستدور بين أبطال مغاربة ممارسين بالبطولة الوطنية.


بتاريخ : 23/01/2019

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *