تنظيم حفل استقبال على شرف فريق وداد السمارة لكرة اليد بالعيون

نظمت فعاليات محلية بجهة العيون الساقية الحمراء، أول أمس الأربعاء، حفل استقبال على شرف لاعبي وأعضاء نادي وداد السمارة لكرة اليد، وذلك تقديرا وتشجيعا لهم على النتائج التي حققوها وعلى مسارهم المشرف . ويأتي هذا الاستقبال بعد النتائج المتميزة التي حققها النادي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكن من إحراز ازدواجية لقب البطولة الوطنية وكأس العرش أربع مرات ثلاثة منها متتالية ( 2015/2016/2017/) وسنة 2019 ، وحصل على الميدالية النحاسية في البطولة الافريقية للأندية الفائزة بالكأس سنة 2018 بالقاهرة.
كما تميز مسار فريق وداد السمارة لكرة اليد، بمشاركته في تسع دورات للبطولة الإفريقية ابتداء من سنة 2011 الى سنة 2017 ، حيث احتل الرتبة الرابعة في الدورة ببوركينافاسو ، والرتبة الثالثة في الدورة التي أقيمت بمدينة أكادير بالإضافة الى المشاركة في البطولة العربية للأندية البطلة التي احتضنتها مدينة وجدة في شتنبر 2017 .
وبهذه المناسبة نوه والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون، عبد السلام بكرات، بعطاء الفريق طيلة مشواره الرياضي منذ تأسيسه وماحققه من ألقاب وطنية ، مؤكدا استعداد كافة الفاعلين من سلطات محلية ومجالس منتخبة وكافة المتدخلين في الشأن الرياضي ، على تقديم الدعم والمساندة للفريق للحفاظ على مكتسباته ونتائجه الوطنية، وتشجيعه على تحقيق ألقاب عربية وقارية.
وتم خلال هذا الحفل الذي حضره عامل اقليم السمارة حميد النعيمي ، وعدد من المنتخبين والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، تكريم مجموعة من اللاعبين والفعاليات الرياضية عرفانا لهم على دعمهم المتواصل ومساندتهم للفريق طيلة مشواره الرياضي، واصراهم على تحقيق نتائج متميزة .
يذكر أن نادي وداد السمارة لكرة اليد، الذي تأسس سنة 2001 من أجل تأطير شباب الإقليم في هذا النوع من الرياضة، وخلق شروط تحفيزية لإبراز مؤهلاته وكفاءاته ، يتوفر على أربع فئات لممارسة كرة اليد ، تشمل فئة الكبار (40 ممارسا)، والشبان ( 45 ممارسا)، و الفتيان ( 50 ممارسا) ، والصغار ( 50 ممارسا)، بالإضافة الى فريق الفتيات ، من بينهم أساتذة، وتلاميذ التعليم الثانوي التأهيلي والإعدادي، والطلبة من أبناء الإقليم بالجامعات، ولاعبين أجانب من جنسية كونغولية.


بتاريخ : 14/06/2019