«جاستيس ليج» يتصدر إيرادات السينما في أمريكا

تصدر فيلم الحركة والمغامرات الجديد «جاستيس ليج» إيرادات السينما في أمريكا محققا 96 مليون دولار أمريكي. والفيلم بطولة بن أفليك وهنري كافيل ومن إخراج زاك سنايدر.
وجاء الفيلم الدرامي الجديد «ووندر» في المركز الثاني بإيرادات بلغت 27 مليون دولار. والفيلم بطولة جوليا روبرتس وجاكوب تريمبلاي ومن إخراج ستيفن تشبوسكي.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرات «ثور: راجناروك» من المركز الأول، الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 21.8 مليون دولار. والفيلم بطولة كريس هيمسوورث وكيت بلانشيت ومن إخراج تايكا وايتيتي.
وجاء الفيلم الكوميدي «داديز هوم 2»ّ في المركز الرابع بعد أن كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 14.8 مليون دولار. والفيلم بطولة ويل فيريل وميل جيبسون ومن إخراج شون أندرس.

وتراجع فيلم الدراما والجريمة «ميردر أون ذا أورينت إكسبرس» من المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 13.8 مليون دولار. والفيلم من إخراج وبطولة كينيث براناج إلى جانب بينيلوب كروز..


بتاريخ : 23/11/2017

أخبار مرتبطة

  يستمر المهرجان الدولي للسينما المستقلة في مساره بخطى تابثة و مطمئنة، حيث شهد المركب الثقافي محمد زفزاف بالدارالبيضاء، ليلة

في الذكرى 22 لرحيل صاحب العديد من الأغاني الخالدة   حلت يوم الأربعاء 24أبريل 2024 الذكرى 22 لرحيل الفنان والمطرب

  “بعد توقيف برنامج “طريق المواطنة”، على قناة “تمازيغت” (الثامنة)، يبقى لنا الفخر بالتميز على مدى 13 سنة (…)، برنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *